فيفا: منتخب مصر يلهث وراء حلم المونديال لأول مرة منذ 1990

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 11:56 م
فيفا: منتخب مصر يلهث وراء حلم المونديال لأول مرة منذ 1990 منتخب مصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال المنتخب الوطنى ومعه جموع الشعب يحلمون بتأهل الفراعنة لكأس العالم للمرة الأولى منذ آخر مشاركة فى المحفل الكروى العالمى بإيطاليا عام 1990، والذى شهد المشاركة المونديالية الثانية والأخيرة لأبناء النيل، ومنذ ذلك الحين والأمور تسير دائماً فى اتجاه معاكس، ويسيطر الفشل على كل محاولات التأهل للبطولة.
 
وقبل أيام قليلة من المواجهة الأولى للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال أمام الكونغو، ضمن المجموعة الخامسة، نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تقريراً عن مواجهات القارة السمراء، فى مستهل مشوار التصفيات وتحدث التقرير عن الفراعنة، مشيرا إلى أن المنتخب المصرى الذى شارك فى كأس العالم للمرة الأخيرة عام 1990  يلهث وراء التأهل بعد غياب طويل.
 
وأكمل التقرير مؤكداً أن درجة التفاؤل تبدو مرتفعة بقدرة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر على قيادة الفراعنة إلى روسيا، خصوصاً بعد نجاح الفريق فى إخراج نيجيريا من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وأن مدرب بارما، إنتر ميلان وفالنسيا السابق سيقود كتيبة الفراعنة فى المباراة الأولى خارج الديار أمام الكونغو، وهومطالب بتحقيق الفوز.
 
وألمح التقرير أن المنتخب الغانى سيكون المنافس الرئيسى لمصر على انتزاع بطاقة التأهل إلى روسيا، وأنه سيستهل التصفيات على ملعبه ضد أوغندا، وأى نتيجة غير فوز المنتخب المحلى ستكون مفاجأة نظراً لفارق الإمكانيات بين الفريقين، حيث يستطيع النجوم السوداء الاعتماد على لاعبين بارزين فى أوروبا أمثال بابا رحمن، أفريى أكواه وكريستيان أتسو، ولكن المنتخب الغانى سيفتقد إلى خدمات النجم أندريه أيو  بسبب الإصابة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عربي

الخوف من حياتو عفوا (مماتو)

سيقصى كل عرب إفريقيا ـ الجزائر ـ مصر ـ تونس ـ المغرب...لأن حضرة (مماتو) سيعمل المستحيل..كيف؟ القرعة واضحة..لأنه جرّب وضع الجزائر ومصر في فوج واحد فضمن تأهل أحدهما (1990 ـ مصر في إيطاليا) ، (2010 ـ الجزائر في جنوب إفريقيا) ثم الجزائر 2014 في البرازيل..إلى أين هؤلاء العرب ؟؟؟ فوضع مصر مع غانا والجزائر مع مين...الكاميرون ونيجيريا..أظن الأمر واضح..لكن هيهات سيصعد كل من الجزائر ومصر إن شاء الله..

عدد الردود 0

بواسطة:

الاخضر الجزائري

كاس العالم 2018

يجب على الفرق العربيه كسب كل المباريات ، داخل الديار ثم العمل على التعادل خارج ملاعبهم ...........حتى تكون فرص التأهل متاحه انشاء الله........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة