بعد تعرضها للسرقة بالإكراه.. كيم كاردشيان تبحث عن دوبليرة لدواعى أمنية

الخميس، 06 أكتوبر 2016 12:59 م
بعد تعرضها للسرقة بالإكراه.. كيم كاردشيان تبحث عن دوبليرة لدواعى أمنية كيم كاردشيان
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع الديلى ميل أن النجمة العالمية كيم كاردشيان تبحث حاليا عن دوبليرة تمتلك جسما يشبهها لدواى أمنية بعد تعرضها لحادث سرقة بالإكراه فى باريس، والذى أسفر عن خسارتها مجوهرات بقيمة 11 مليون دولار وهاتفين شخصيين، لافتا إلى أنها استعانت بطاقم حراسة خاصة لحماية أبنائها نورث ويست البالغة من العمر 3 سنوات وسانت ذو الـ3 أشهر خوفا عليهما من الخطف.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كيم كاردشيان تفكر فى تأجيل رحلتها إلى دبى والتى كان من المقرر لها 14 أكتوبر الجارى، كما قررت أن تأخذ إجازة من عملها لمدة شهر، وأكدت تقارير صحفية أن النجمة لا تلقى باللوم على حارسها الشخصى باسكال دوفير فيما حدث لها بباريس.

كما قررت كيم ألا تشارك جمهورها بكل تفاصيل حياتها بعدما حدث لها فى باريس، لاعتقادها أن أحد أسباب سرقتها هو مشاركة جمهورها كل تفاصيل حياتها على مواقع السوشيال ميديا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

سيبوا البنات الايتام في حالهم

ابوهم توفى و هما اطفال صغار و امهم ربتهم احسن تربية لوحدها مع انها تزوجت تانى بس كانت دائما في حياة بناتها حتى و هما متزوجين و عندهم عيال ناس كثيرة بتغير من شهرتهم لان عندهم برنامج ناجح و الناس بتحبهم و الاكيد فرنسا هتجيب الي عمل كده و ترجعلهم حقهم . الفرحة حلوة برضه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة