محافظ المنيا يشهد ماراثون رياضى ضمن الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد

الخميس، 06 أكتوبر 2016 02:36 ص
محافظ المنيا يشهد ماراثون رياضى ضمن الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عصام البديوى، محافظ المنيا، انطلاق ماراثون للجرى بمدينة المنيا، الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر.

 

وأطلق المحافظ إشارة بدء الماراثون، الذى انطلق من كوبرى النيل، مرورا بكورنيش النيل حتى مقر نادى المنيا الرياضى.

 

وسلم المحافظ جوائز للفائزين والبالغ عددهم 30 شاباً، بحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، والمهندس محمود الصاوى، رئيس مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى.

 

قدم المحافظ الشكر والتحية لقيادات وجنود الجيش المصرى تقديرا للدور البطولى للقوات المسلحة على مر العصور، وأشار فى كلمته إلى أن شباب المنيا هم أمل الغد وبناة المستقبل، وهم من سيجعلون المنيا فى صف المحافظات المتقدمة لما فى المنيا من خير العقول والموارد والإمكانيات التى ستجعلنا نفتخر بمحافظاتنا، بالتعاون والتكاتف، وأضاف المحافظ أن حلمنا نرى من أبناء المحافظة من يحصلون على المراكز الأولى والبطولات العالمية فى كل الألعاب.

 

من جانبه أوضح الدكتور أحمد عبدالوكيل، إلى أن 450 شاباً من مراكز الشباب على مستوى المحافظة، شاركوا فى ماراثون الجرى، وأن الجوائز تضمنت ملابس رياضية، ورحلة للأقصر وأسوان للفائزين، بهدف تشجيع السياحة، والمشاركة الشبابية.

 

هذا وتواصل المحافظة احتفالاتها بذكرى نصر أكتوبر المجيدة، حيث سيضع المحافظ اليوم، الخميس، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى بمدينة المنيا، كما سيقوم بزيارة منطقة التجنيد ومطار المنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة