مصر تفوز بعضوية مجلس الاستثمار البريدى للاتحاد العالمى

الخميس، 06 أكتوبر 2016 01:19 م
مصر تفوز بعضوية مجلس الاستثمار البريدى للاتحاد العالمى عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت مصر ممثلة فى البريد المصرى على مقعد التمثيل الدائم بمجلس الاستثمار البريدى للاتحاد البريدى العالمى لمدة 4 سنوات، فى انتخابات المجلس المنعقدة حاليا دورته السادسة والعشرين والذى يضم 192 دولة هم أعضاء منظمة الأمم المتحدة ممثلين فى هيئاتها البريدية.

 

وقال عصام الصغير رئيس مجلس الإدارة بإن انتخابات هذا العام شهدت منافسة كبيرة بين البلدان الأعضاء لكون المجلس هو الجهة المعنية بوضع أسس العمل البريدى الدولى وبما يزيد من أهميته التغيرات والتحديات الفارقة المتوقع أن تشهدها الساحة البريدية مع تطور معطيات السوق البريدى واختلاف مقومات العمل به حيث ستساهم عضوية مصر بالمجلس فى إرساء السياسات البريدية العادلة التى تدافع عن مصالحها ومصالح البلدان العربية والإفريقية.

 

وأشار، فى بيان اليوم، إلى مساهمة البريد المصرى فى وضع استراتيجيات العمل البريدى الدولى والاستفادة منها فى النقلة النوعية التى يشهدها البريد المصرى حاليا، كما وجه الشكر لكافة الدول الأعضاء الذين ساندوا مصر فى ترشحها للمقعد.

 

ومصر هى إحدى الدول المؤسسة للاتحاد البريدى العالمى منذ إنشاؤه وتشغل مقعد الرئاسة والعضوية فى العديد من لجانه الفنية والإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

التعويم

التعويم ضروري جدا الدخول الى السوق العالمي الذي يهدف الى احياء النمو الاقتصادي في مصر اليوم مصر على خط تحقيق للنمو الاقتصادي والعداله الاجتماعية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة