أحمد رجب: تكريمى مع أبطال أكتوبر شرف لن أنساه

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 05:00 ص
أحمد رجب: تكريمى مع أبطال أكتوبر شرف لن أنساه أحمد رجب يتسلم درع تكريمه
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى احتفالية كبرى أقيمت بجامعة بنها، حضرها المستشار العسكرى للقوات المسلحة المصرية، ومحافظ القليوبية ومدير أمن القليوبية ووزير التعليم العالى ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، بمناسبة الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر المجيدة، تم تكريم عدد من أبطال ورموز أكتوبر من رجال القوات المسلحة الذين شاركوا في كبرى العمليات العسكرية والاستشهادية التي أعادت للوطن كرامته وهيبته.

وتم اختيار برنامج" مهمة خاصة" الذي يذاع على فضائية الحياة 2 ويقدمه الإعلامى أحمد رجب، كأفضل برنامج وطنى ميداني يساند أجهزة الدولة، ويكشف العديد من القضايا الخاصة بالخارجين على القانون.

وألقى "رجب"، أثناء الاحتفال كلمة أمام الحضور من القيادات وطلبة جامعة بنها من مختلف الكليات، أكد فيها أن مصر قد استعادت هويتها مرتين إحداهما عام 73 فى نصر أكتوبر، والمرة الأخرى فى 30 يونيو، وقوبلت كلمته بتصفيق حاد من الحضور، كما أكد أيضا أن هذا التكريم هو مسئولية أخرى كبيرة على برنامجه الذى يسعى فيه دائما لخدمة الوطن، بالكشف عن كل الفاسدين.

وتسلم مقدم "مهمة خاصة" فى نهاية الحفل درعى محافظة القليوبية وجامعة بنها، وعلق عليهما قائلا: هذا التكريم شرف لى لن أنساه، خاصة أنه مع خير أجناد الأرض.


أحمد رجب يتسلم درع تكريمه

 


أحمد رجب وسط طلاب جامعة بنها

 


أحمد رجب فى كلمته أمام طلاب جامعة بنها

 


أحمد رجب فى حوار جانبى بعد تكريمه

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة