عمرو أديب يحقق رقما قياسيا فى عدد ساعات البث المباشر لمدة 12 ساعة

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 02:10 ص
عمرو أديب يحقق رقما قياسيا فى عدد ساعات البث المباشر لمدة 12 ساعة عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على فضائية "ON E" رقمًا قياسيًا جديدًا فى عدد ساعات البث المباشر على الهواء احتفالاً بنصر أكتوبر، حيث انطلقت الحلقة الساعة الثانية ظهر الخميس، حتى الثانية صباح الجمعة، لتصل مدة البث لـ 12 ساعة متواصلة، للمرة الأولى على شاشات التليفزيون.

 

وأذاع أديب فيلماً نادرا للمشير محمد حسين طنطاوى، يروى شهادته حول معركة نصر أكتوبر، حينما كان قائداً للكتيبة 16 مشاة، برتبة عميد أركان حرب، الذى تحدث عن أن الكتيبة عبرت قبل عبور القوات الأخرى قناة السويس لدفع عناصر اقتناص الدبابات، ورفعت علم مصر على الضفة الشرقية قبل عبور الجنود.

 

كما استعرض أسرار جديدة عن حرب أكتوبر، بمشاركة أبطال نصر أكتوبر مع اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، للكشف كواليس غرفة العمليات وخطة العبور واقتحام خط بارليف، كما انفرد البرنامج بظهور نادر للكاتب الكبير صلاح منتصر، وآخر متميز للمحاور مفيد فوزى.

 

ولأول مرة على الهواء مباشرة أجرى أديب لقاء مباشر وحصرى مع السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، كما استضاف الفنان محمود ياسين نجم أفلام اكتوبر، فى حوار له حول الأعمال الفنية التى جسدت حرب أكتوبر، قبل أن يختتم بسهرة خاصة للنجم على الحجار الذى أنشد خلالها أجمل أغانى العبور والنصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة