غداً.. قصواء الخلالى تعود لقطاع الأخبار بعد غياب عامين

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 04:51 م
غداً.. قصواء الخلالى تعود لقطاع الأخبار بعد غياب عامين المذيعة قصواء الخلالى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود المذيعة قصواء الخلالى غداً السبت إلى عملها فى قطاع الأخبار داخل التليفزيون المصرى، بعد الإجازة التى حصلت عليها خلال العامين الماضيين، حيث تبدأ ممارسة عملها فى نشرات الأخبار اليومية السياسية والمشاركة فى تقديم البرامج المختلفة لقطاع الأخبار.
 
وقالت قصواء لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة بعودتها إلى العمل فى قطاع الأخبار مرة أخرى الذى تعتبره منزلها، لافتة إلى أنها تحب هذا المكان الذى تربت فيه وتعلمت من خلاله الكثير، مضيفة أنها جاهزة ومهيئة لبدء العمل من الغد لاسيما وأنها قررت العودة للعمل بعد أن وجدت الوقت مناسبا لذلك.
 
يذكر أن قصواء الخلالى تميزت في تقديم النشرات والبرامج السياسية المختلفة على شاشة التلفزيون المصري، وكانت من أبرز نجوم البرنامج الشهير "صباح الخير يا مصر"، وبعد ذلك تم اختيارها لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي للتلفزيون المصري وهو برنامج "على اسم مصر" لمدة عام كامل.
 
وبعد عام فى العمل ببرنامج "على اسم مصر" عادت قصواء إلى تقديم برامج قطاع الأخبار والنشرات الإخبارية المختلفة، وقدمت تغطيات إخبارية للأحداث المهمة التي مرت بها مصر، على رأسها فض رابعة  وثورة 30 يونيو، والانتخابات والاستفتاءات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة