أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يرفض الاعتزال مع البارسا

السبت، 08 أكتوبر 2016 04:26 م
أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يرفض الاعتزال مع البارسا ميسي يريد الاعتزال فى مسقط رأسه
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، وضع بند فى عقده الجديد مع البارسا يسمح له بالرحيل عن ملعب "كامب نو" فى الوقت الذى يراه مناسبًا.

 

ميسي لا يريد الاعتزال فى برشلونة

وفقًا لموقع "دياريو جول" الإسبانى فإن ميسي يريد الاعتزال فى فريقه السابق نيولز أولد بويز الأرجنتينى، بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة، حيث يستهدف وضع ذلك البند فى العقد الجديد.

كان ميسي (29 عامًا) قد انضم إلى مدرسة برشلونة "لاماسيا" فى 2001 قادمًا من فريق نيولز أولد بويز الذى يقع فى مسقط رأسه فى الأرجنتين، ويستهدف برشلونة تجديد عقد ميسي خلال الفترة القادمة بجانب عدد من نجوم الفريق أبرزهم الثنائى الهجومى لويس سواريز ونيمار.

ميسي يعود للتدريبات الجماعية الاثنين

فى ذات السياق، لم يتدرب ميسي اليوم السبت فى المدينة الرياضية لبرشلونة، حيث حصل اللاعب على راحة سلبية على أن يعود، بعد غدٍ الاثنين، للتدريبات الجماعية مع زملائه على أمل اللحاق بمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، فى الجولة الثامنة بالليجا، حيث يشارك لبضع دقائق لتجهيزه لمواجهة مانشستر سيتى يوم 19 أكتوبر الجارى فى دورى أبطال أوروبا.

 

بيكيه يريد منصب رئيس برشلونة

على جانب آخر، أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذى خاض المباراة رقم 500 فى مسيرته الكروية ضد إيطاليا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أنه يريد إنهاء مسيرته مع الفريق الكتالونى، كما يطمح فى تولى رئاسة النادى يومًا ما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة