تصفيات المونديال.. إنجلترا تفوز على مالطة بثنائية فى ليلة تاريخية لستوريدج

السبت، 08 أكتوبر 2016 08:15 م
تصفيات المونديال.. إنجلترا تفوز على مالطة بثنائية فى ليلة تاريخية لستوريدج ستوريدج لحظة تسجيل الهدف الأول
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق منتخب إنجلترا فوزاً سهلاً على ضيفه مالطة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى إطار الجولة الثانية للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم "روسيا 2018".
 
 
جاء هدفا الأسود الثلاث عن طريق النجمين دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول فى الدقيقة 29، وديلى آلى صانع ألعاب توتنهام فى الدقيقة 38 من عمر المباراة.
 
 
 
 
وكتب هدف ستوريدج عدة أرقام قياسية للاعب الشاب، بعدما وصل إلى الهدف رقم "100" فى مسيرته الكروية، حيث سجل 55 هدفاً مع ليفربول، 24 هدفاً مع تشيلسى، 8 أهداف مع بولتون، 6 أهداف مع مانشستر سيتى، و7 أهداف مع منتخب إنجلترا.
 
ويعتبر الهدف هو الأول لستوريدج على ملعب "ويمبلى" منذ مايو 2014، وانهى صيامه عن التهديف فى آخر 6 مباريات مع ليفربول والمنتخب.
 
 
 
 
وبالنسبة لديلي ألي ، يعد الهدف الذى سجله هو الأول  له مع منتخب إنجلترا في لقاء رسميى، بعد أن شارك فى 8 مباريات مع الأسود الثلاث.
 
وتعد تلك هى المباراة الأولى للمنتخب الإنجليزى تحت قيادة مدربه الجديد والمؤقت جاريث ساوثجيت، والذى تولى منصبه خلفاً لسام ألاردايس، بعد إقالة الأخير من منصبه، فى أعقاب تورطه فى جريمة رشوة.
 
 
يذكر أن الإنجليز حققوا الفوز فى المباراة الأولى على سلوفاكيا بهدف قاتل سجله آدم لالانا نجم ليفربول فى الثوانى الأخيرة، مما يعنى أن الفوز اليوم سيرفع رصيد الإنجليز لـ 6 نقاط.
 
وبهذا الفوز رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن أسكتلندا الذى يلعب بعد قليل أمام ليتوانيا بينما ظل مالطة متذيلاً الترتيب بدون أى نقاط. 
 

مباريات أخرى

 
وفى مباريات أخرى أقيمت فى نفس التوقيت، فاز أذربيجان على ضيفه النرويج 1 : 0 ضمن المجموعة الثالثة، وفاز رومانيا على مضيفه أرمينيا 5 : 0 ومونتينجرو على ضيفه كازاخستان بنفس النتيجة ضمن المجموعة الخامسة. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة