فكرى صالح يقارن بين الحراس الثلاثة "الحضرى والشناوى وإكرامى"

السبت، 08 أكتوبر 2016 07:59 م
فكرى صالح يقارن بين الحراس الثلاثة "الحضرى والشناوى وإكرامى" فكرى صالح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى فكرى صالح، مدرب حراس المنتخب السابق، ووادى دجلة الحالى، مقارنة سريعة بين الحراس الثلاثة عصام الحضرى، وأحمد الشناوى، وشريف إكرامى، لكشف ترتيبهم من حيث الموهبة والالتزام.

 

أشار فكرى صالح، أن الثلاث حراس موهوبين إلا أن درجة الموهبة تختلف من حارس لآخر، بحيث يأتى الشناوى فى المقدمة، ثم الحضرى بفارق نصف درجة فقط عن حارس الزمالك، ثم يأتى بعدهما شريف إكرامى حارس عرين الأهلى.

 

عصام الحضرى

أكد فكرى صالح، خلال تصريحاته لقناة "on sport" مع الإعلامى سيف زاهر، أن الحضرى من أكثر الحراس التزاما وتنفيذاً للتعليمات، ويستجيب لقرارات المدرب مثل اللاعب الناشىء، مما جعله ثابتاً على مستواه وتألقه رغم كبر سنه.

 

أوضح صالح، أن الحضرى لديه حلم إنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة بعد المشاركة فى كأس العالم، مما يدفعه لبذل قصارى جهده فى التدريبات والالتزام بكافة التعليمات لتحقيق حلمه، وتحطيم الارقام القياسية.

 

أحمد الشناوى

قال مدرب حراس المنتخب السابق: "أحمد الشناوى من الحراس التى منى الله عليها بالموهبة الفنية والجسمانية، ويستطيع أن يظل لفترة طويلة حارس مرمى مصر بدون منازع.. وتشرفت بتدريب الشناوى فى بداية حياته فى تصفيات المغرب المؤهلة لأولمبياد لندن، وأعلم جيداً إمكانيات الحارس التى لم يظهرمنها حتى الأن سوى 70% فقط".

 

شريف إكرامى

وتحدث فكرى صالح مدرب حراس وادى دجلة عن شريف إكرامى، قائلاً: "تشرفت أيضاً بتدريب شريف إكرامى فى منتخب الشباب، مع شوقى غريب، وهو من عائلة موهوبة بالفطرة، ويمتلك إمكانيات عالية جداً ويعد من أعظم الحراس فى مصر، وعندما انضم للأهلى لأول مرة قادماً من الجونة حصل على لقب أفضل حارس، وأرفض التشكييك فى قدراته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة