نجوم الزمالك ينصحون مؤمن سليمان قبل النهائى الأفريقى

الأحد، 09 أكتوبر 2016 01:30 ص
نجوم الزمالك ينصحون مؤمن سليمان قبل النهائى الأفريقى أيمن يونس نجم الزمالك السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الزمالك لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل، في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا وفي التقرير التالي نستعرض نصائح نجوم الفريق السابقين التى يقدموها لمؤمن سليمان المدير الفني للزمالك قبل النهائي الأفريقي.

قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك في نصيحته لمؤمن سليمان:"الآن حان وقت أن تحفر اسمك بحروف من الذهب فى السجلات التاريخية للقلعة البيضاء بقيادة الفريق نحو تحقيق اللقب الأفريقي السادس فيتبقى خطوة وحيدة لتحقيق الحلم".

شدد تيجانا في تصريحات خاصة أن صن داونز فريق منظم وقوى لذلك يتطلب من مؤمن سليمان قيادة الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب حتى يسهل من مأمورية الفريق بلقاء العودة في مصر يوم 23 أكتوبر الجاري.

فيما قال أيمن يونس فيلسوف الكرة المصرية ونجم الزمالك الأسبق:"مؤمن سليمان لازم يفهم أنه مش لوحده وكلنا معاه وبنسانده فالنجمة السادسة حلم كل الزملكاوية ومجالس الإدارات المختلفة ومؤمن لازم يستغل الحشد الزملكاوي ويوصله للاعبي الفريق".

أوضح "يونس" أن التجهيز النفسي للزمالك يعد أول خطوة نحو تحقيق اللقب الأفريقي قائلاً:"شاركت في تحقيق أول لقب للزمالك في هذه البطولة عام 94 ثم سجلت هدفين في نهائي 86 ولحظة رفع الكأس دائماً تكون مختلفة لذلك على مؤمن أن يوصلها للاعبيه".

أشار يونس إلى قوة صن داونز تكمن فى تنظيمه وامتلاكه جناح أيمن سريع ما يتطلب معالجة أخطاء الزمالك التى ظهرت مؤخراً في مباراة الوداد المغربي بالدفاع المتقدم من وسط الملعب قائلاً:"مؤمن شاطر في إعطاء الحريات للمهاجمين ولم يطور في الشكل الفني بشكل كبير ولكنه حرر المهاجمين وبعث روح الأهداف لذلك يربك المنافسين وهوا ما حدث بداية من مباراة الأهلي بكأس مصر".

كما أكد يونس أن أحمد الشناوى حارس الفريق سيكون له دور كبير في حصد الفريق للقب الأفريقي، موضحاً أنه من أفضل الحراس الذين لعبوا في آخر 15 سنة بنادى الزمالك.

بينما قال هشام يكن نجم القلعة البيضاء الأسبق أن النهائي سيكون مباراة مدربين وليس فقط لاعبين قائلاً:"تتويج الزمالك باللقب سيتوقف على إدارة مؤمن سليمان للمباراة التى يلعبها في ظروف غير طبيعية نتيجة النقص العددى فى الصفوف فعليه أن يدرك جيداً ما يملكه حتى يستطيع تحقيق اللقب".

اختتم هشام يكن حديثه أن بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز يعلم معلومات كبيرة عن نادى الزمالك لذلك استطاع الفوز على الفريق الأبيض فى مواجهتى المجموعات إلا أن مؤمن سليمان عليه تحضير الفريق بشكل جيد ومعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الجنوب أفريقي لحصد اللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة