أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 09:34 ص
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بين عائلتى أبوخضير والتليت بناحية قرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج، وضبطت بندقيتين آليتين و35 طلقة تم استخدامها فى المشاجرة مما نتج عنه إصابة 3 من الطرف الأول و2 من الطرف الثانى بإصابات متفرقة بالجسم من بينهم إصابات بطلقات نارية.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية بتمكن القوات عقب الدفع بضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية من السيطرة على مشاجرة بين طرف أول عائلة أبو خضير خضير "ح. ا. ا" 58 سنة مزارع مصاب "بطلق نارى بالفخذ الأيسر"، و"هشام. م ع" 15 سنة طالب مصاب "بطلق نارى بالفخذ الأيمن"، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعى، و"قدرى. ج. ا" 30 سنة عامل مصاب بجرح رضى بفروة الرأس.

 

والطرف الثانى عائلة التليت "سعدية. ر. م. م" 60 سنة ربة منزل مصابة بطلق نارى بالبطن، وتم نقلها لمستشفى سوهاج العام، و"على. ذ. ع. م" 36 سنة سائق مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وفريد محمد توفيق 30 سنة عامل غير مصاب، و"السيد. ع. م. ش" 66 سنة بالمعاش، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، لخلاف على طريق بين أرضهما الزراعية، تم ضبط طرفـى المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهم أثناء المشاجرة مما نتج عنه إصابتهم.

 

كما تم ضبط عدد "2" بندقية آلية عيار 7.62 × 39 الأولى تحمل رقم 081393883 بمسكن الثانى من الطرف الثانى والثانية مطموسة الأرقام بمسكن الأول من الطرف الأول وعدد " 35" طلقة من ذات العيار بمسكن الرابع من الطرف الثانى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7274 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة