"القاهرة": الدفع بشفاط مياه وتطهير 342بالوعة بالسيدة زينب تحسبا للأمطار

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 06:22 م
"القاهرة": الدفع بشفاط مياه وتطهير  342بالوعة بالسيدة زينب تحسبا للأمطار الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية
كتب :ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم الدفع بشفاط مياه أمام مبنى رئاسة حى السيدة زينب وذلك تحسبا لسقوط أى أمطار، موضحة أنه سيتم استخدامه لشفط المياه بشوارع حى السيدة وشوارع الأحياء المجاورة.
 
وأضافت عبد الرحمن فى تصريحات لليوم السابع، أنه جار الاستعداد لموسم الشتاء من خلال تطهير البالوعات بالتنسيق مع شركة الصرف الصحى.
 
وأشارت إلى أن أجهزة حى السيدة زينب انتهت من تطهير 342 بالوعة أمطار، وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة. 
 
من جانبه أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء أحياء المنطقتين برفع السيارات المتهالكة المتواجدة فى الشوارع، وذلك منعا لاستخدامها فى أى عمليات تخريبية أو إرهابية.
 
وأضاف نائب المحافظ فى تصريحات له، أن حى باب الشعرية انتهى من رفع السيارات المتهالكة من شوارع المنسى والجيش وبركة الرطل، كما انتهى حى الوايلى من رفع السيارات المتهالكة من شارع القبة الفيداوية وشارع أحمد سعيد.
 
وأشار إلى أن حى الأزبكية انتهى أيضا من رفع السيارات المهملة من شوارع الحى، موضحا أنه جار رفع السيارات المتهالكة من باقى الأحياء تنفيذا لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة