بالفيديو والصور.. توربينى جديد فى قنا.. عاطل يهتك عرض 4 أطفال بمركز دشنا.. الضحايا: "كان مصورنا فيديوهات وإحنا مش لابسين هدوم".. والأب: "عاوزين حق ولادنا منه بالقانون"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:30 م
بالفيديو والصور.. توربينى جديد فى قنا.. عاطل يهتك عرض 4 أطفال بمركز دشنا.. الضحايا: "كان مصورنا فيديوهات وإحنا مش لابسين هدوم".. والأب: "عاوزين حق ولادنا منه بالقانون" محرر اليوم السابع مع الأطفال وعمهم
قنا – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- عم الضحايا: الطب الشرعى أكد وجود سائل منوى والمتهم هرب

 

على غرار واقعة التوربينى الشهير الخاصة باغتصاب الاطفال، شهد مركز دشنا بمحافظة قنا ظهور توربينى جديد تمثل فى عاطل متهم بهتك عرض 4 أطفال.

محرر اليوم السابع مع الأطفال وعمهم
محرر اليوم السابع مع الأطفال وعمهم
 

وتقدمت الأسر ببلاغات لمركز دشنا بالواقعة تحمل رقم 3015 لسنة 2016 إدارى دشنا يتهمون فيها عاطل بهتك عرض أطفالهم الـ4، وأمرت نيابة دشنا باستدعاء عاطل فى واقعة اتهامه بهتك عرض 4 أطفال داخل منزل تحت الإنشاء بقرية الشيخ على بمركز دشنا، بعد ورود تقرير معمل الطب الشرعى الجديد بوجود سائل منوى على ملابس الأطفال.

الأطفال يرون قصتهم لـ"اليوم السابع"
الأطفال يرون قصتهم لـ"اليوم السابع"

وكان تقرير الطب الشرعى فى واقعة هتك 4 أطفال داخل قرية الشيخ على بمركز دشنا الخاصة بالقضية رقم 3015 لسنة 2016 إدارى دشنا، كشف وجود سائل منوى على ملابس الأطفال.

محرر اليوم السابع داخل قرية الشيخ على
محرر اليوم السابع داخل قرية الشيخ على

وأمرت النيابة باستدعاء المتهم بعد إخلاء سبيله على ذمة القضية لكنه لم يمتثل إلى قرار النيابة العامة بالحضور لأخذ عينة السائل المنوى لمطابقتها بالجسم الموجود على الأطفال.

الأطفال يرون تفاصيل الواقعة
الأطفال يرون تفاصيل الواقعة

وكانت تحريات أجهزة الأمن قد كشفت قيام المتهم علاء، وشهرته وائل، باستدراج طفلين إلى منزل تحت الإنشاء، وقام بهتك عرض الأطفال، وتهديدهم بفضح أمرهم فى حالة عدم الاستجابة له باستدراجهم أكثر من مرة، وأن أسرة المجنى عليهم تمكنوا من ضبط المتهم ومعه طفلين فى وضع مخل.

محرر اليوم السابع مع عم الأطفال
محرر اليوم السابع مع عم الأطفال
 

وكشفت التحقيقات أن المتهم تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، بعد ظهور تقرير الطب الشرعى بـ"السلبى" ما دفع أسرة الأطفال لعمل تظلم للمحامى العام لنيابات قنا، وتم إرسال ملابس الأطفال إلى معمل الطب الشرعى بالقاهرة، والذى أثبت وجود سائل غريب على ملابس أحد الأطفال، وأمر باستدعائه مرة أخرى.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما لاحظت أم الأطفال تغيبهم عن اللهو فى الشارع، وظلت الأسرة بالكامل تبحث عنهما فأخبرها شقيقها الثالث، أنهما كانا يقفان عند بيت عم علاء.ا، هنا راود الشك أسرة المجنى عليهم، واقتحموا المنزل المكون من طابقين، وهو تحت الإنشاء، فكان المتهم يضع على سلالم البيت عدة براميل حتى يشعر لو صعد أحد إلى السطح، فتم ضبطه وبصحبته الأطفال، وقررت أسرة الأطفال اصطحابه لقسم الشرطة لكنه هرب منهم.

اليوم السابع التقى الضحايا داخل منزل الأسرة البسيط بقرية الشيخ على بمركز دشنا، للتعرف على تفاصيل الواقعة، فى البداية قال محمد عطية عم الأطفال: "توجهنا لقسم الشرطة بمركز دشنا، وحررنا محضر بالواقعة، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وتم حبسه على ذمة القضية لمدة 15 يوما، خلال تلك الفترة تعرضنا للكثير من التهديدات للتنازل عن القضية".

وأضاف: "أن أسرة الشاب هددونا بطردنا من القرية، حال عدم التنازل عن المحضر، والأطفال تم عرضهم على الطب الشرعى وأثبت وجود سائل منوى على الملابس، وكان عمدة القرية شاهد على ما قام به بحق الأطفال، لكنه تنصل من شهادته التى سيحاسب عليها أمام الله عز وجل، واكتشفنا بعد التحدث مع الأطفال أنه كان يجبرهم على الذهاب معه لمنزله حتى يمارس معهم العلاقة الجنسية، وأنه قام بتصويرهم فيديوهات حتى يخوفهم بفضح أمرهم إذا تحدثوا مع أحد عما يحدث بينهم".

فيما قال والد الضحايا إن المتهم لم يكتف بتصويرهم، لكنه قام بتهديد الأطفال وترويعهم بسكين فى حالة الإفصاح عما يفعله معهم، وأن سيقوم بذبحهم وإلقاءهم بالأراضى الزراعية فهذا العمل جناية ثانية فى حق الأطفال، مضيفا: "قمنا بالكشف الطبى على الأطفال لدى طبيب أخصائى جراحة عامة وجراحة أطفال، والذى أكد لنا بأنه يوجد أثار اعتداء جنسى على الأطفال وبناء عليه توجهنا لمركز شرطة دشنا لتحرير محضر ضد المتهم"، وتابع: "ازاى الأطفال دى هتعيش حياتها الطبيعية بعد كده، وسط أصحابهم فى المدرسة، أنا فكرت أطلعهم من المدرسة، لكن بقول أيه ذنبهم أن شخص مجرم استغل طفولتهم واستدرجهم، والمصيبة الأكبر أنه متزوج ولديه أطفال".

وتابع أن هناك أدلة جديدة فى القضية ظهرت للنيابة وهى تقرير معامل الطب الشرعى الخاص بحرز الملابس بوجود أثار سائل منوى على أحد ملابس الأطفال، والمتهم مطلوب استدعاؤه للنيابة لعرضه على الطب الشرعى لمطابقة عينة السائل المنوى لكنه "هربان بره البلد وإحنا عاوزين حق ولادنا منه بالقانون".

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم ارتكب فعل واقعة هتك العرض ضد الأطفال، وأن المتهم استدرج الأطفال داخل المنزل، وقام بتهديدهم مقابل استدراجهم عدة مرات، وأن واقعة ضبطه من قبل عم الأطفال وقعت، وأن المتهم غافلهم وتمكن من الهروب من الهروب قبل أن يتم ضبطه فى الواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة