بالفيديو والصور .. محافظ جنوب سيناء: تجاوزنا أزمة السيول دون خسائر

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:35 م
بالفيديو والصور .. محافظ جنوب سيناء: تجاوزنا أزمة السيول دون خسائر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء جمال الريس سكرتير عام المحافظة اثناء المجلس التنفيذى
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، تجاوز المحافظة أزمة السيول، لكنه شدد على الانتهاء من الأعمال لحماية منطقة وادي وتير بنويبع بطول 50 كيلومتر.
وحمل المحافظة وزارة الموارد المائية والرى مسئولية توقفت الأعمال بمخرات السيول وسدود الاعاقة بالمنطقة .
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة جنوب سيناء، بحضور اللواء جمال الريس سكرتير عام المحافظة المساعد، ووكلاء الوزارات ومديري الادارات بالمحافظة، لمناقشة توجيهات رئيس الوزراء وبحث اخر المستجدات .
 
وأكد المحافظ خلال الإجتماع، أن محافظة جنوب سيناء انتهت من أعمال الحماية العام الماضي بتكلفة 400 مليون جنيه بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكن يتبقي المرحلة الثانية التى توقفت  برحيل المهندس حسام المغازي وزير الموارد المائية.
 
وشدد المحافظ، علي مدير جهاز تعمير سيناء، سرعة الانتهاء من اعمال نقاط صرف المياه بشرم الشيخ، خاصة بعد التصديق علي مبلغ 3 ملايين جنيه للانتهاء من الاعمال منذ عام .
 
ولفت المحافظ، إلي أن المحافظة انتهت من أعمال الحماية اللازمة لمجابهة السيول والامطار المتوقعه خلال موسم الشتاء، ولا توجد خسائر بشرية او مادية جراء السيول في جنوب سيناء .
 
وطالب المحافظ، خلال الاجتماع بضرورة ترشيد الانفاق الحكومي، حيث تبلغ الموازنة الاستثمارية للعام الجاري لمحافظة جنوب سيناء مبلغ 93 مليون جنيه، لافتاً إلى أن أبرز ما تم ترشيده هو تخفيض اعمال صيانة سيارة اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مدينة ابورديس إلى 41 ألف جنيه بدلا من 49 ألف جنيه .
 
 
 
 اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء جمال الريس سكرتير عام المحافظة اثناء المجلس التنفيذى
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء جمال الريس سكرتير عام المحافظة اثناء المجلس التنفيذى

 

 مدير المديريات الخدمية بالمحافظة
مدير المديريات الخدمية بالمحافظة

 

 

 رؤساء المدن بالمحافظة اثناء المجلس التنفيذى
رؤساء المدن بالمحافظة اثناء المجلس التنفيذى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة