أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل واقعة تحرش مدير مدرسة بمعلمة فى بور سعيد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:41 م
تفاصيل واقعة تحرش مدير مدرسة بمعلمة فى بور سعيد المعلمة وزوجها خارج المدرسة بعد انصراف اعضاء هيئة التدريس
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، واقعة مدرسة القناة الابتدائية للتحقيقات ونقل محسن صالح، مدير المدرسة، ومنال السقا، معلمة لغة عربية؛ لإدارة شرق التعليمية لحين البت في التحقيقات .
 
كانت قد نشبت أزمة صباح اليوم تلخصت في ادعاء معلمة اللغة العربية بتحرش المدير بها، وحررت ذلك في محضراً بقسم شرطة الشرق يحمل رقم 4476 لسنة 2016 بتاريخ 19 أكتوبر، وعلى إثره أصدر وكيل الوزارة قرارا بتحويل المدير للتحقيق ونقله "على حد قول المعلمة" .
 
ومن جانبه قال محسن صالح، مدير المدرسة، إن تاريخ تحرير المحضر كان في أجازة مرضية لإجرائه عملية جراحية لظروف مرضه من 3 أكتوبر الجاري، وحتى 26 من نفس الشهر؛ متسائلاً : كيف يحدث ذلك وأنا في إجازة طريح الفراش؟ .
 
وأضاف "صالح"، أنه لم تصدره منه أزمة طيلة 5 سنوات عمله كمدير للمدرسة؛ مشيراً إلى أن المدرسة حصلت على الجودة، وبصدد تجديد ملف الاعتماد والجودة من خلال اللجنة التي تباشر عملها 4 أيام بدأت من الأمس .
 
وأفاد "أشرف حسين" – زوج المعلمة، حال تواجده بالمدرسة في صحبة زوجته بعد انصراف العاملين وهيئة التدريس؛ بأنه قد وقعت حالة التحرش قبل دخول مدير المدرسة في أجازته المرضية، وحاول بعدها بعض المعلمين احتواء الأمر، ولكن المدير لم يتراجع عن مضايقتها في العمل .
 
وأوضح زوج المعلمة، أن مدير المدرسة أسند إليها جدولاً في فصل بالدور الأخير من المبنى ويحوي الحصص الأولى والسابعة والثامنة؛ مما يستوجب تواجدها بالفصل أكثر من مرة بالدور الأخير وهي تعاني من عدة أمراض ولا تستطيع تحمُل ذلك .
 
ومن جانبه أشار محمد جبر، رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمدرسة، إلى أنه يُشهد لمدير المدرسة بالسيرة الحسنة طيلة فترة خدمته بالمدرسة؛ هذا بالإضافة إلى ارتقائه بالمدرسة ومستوى تعليم الطلاب بداخلها من خلال جهده المبذول .
 
وعلى إثر ذلك أصدر الدكتور نبوي باهي، قراراً بإحالة الواقعة برمتها للتحقيقات ونقل المدير والمعلمة إلى إدارة شرق التعليمية لحين البت في التحقيقات؛ على أن يقوم وكيل المدرسة بدور المدير خلال تلك الفترة .
 
 
إخلاء طرف المدير من المدرسة
إخلاء طرف المدير من المدرسة

شكوى تقدمت بها المعلمة ضد المدير "الورقة الأولى"
شكوى تقدمت بها المعلمة ضد المدير "الورقة الأولى"

شكوى تقدمت بها المعلمة ضد المدير "الورقة الثانية"
شكوى تقدمت بها المعلمة ضد المدير "الورقة الثانية"

شكوى تقدمت بها المعلمة ضد المدير "الورقة الثالثة والأخيرة"
شكوى تقدمت بها المعلمة ضد المدير "الورقة الثالثة والأخيرة"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة