ماذا فعل البدرى بعد ضياع النقطة الرابعة من الأهلى.. معلول مسئول تنفيذ ضربات الجزاء.. جلسات لعلاج العقم التهديفى .. رفع شعار "الدكة فى انتظار المتخاذلين" .. وتغليظ العقوبات منعاً لاستمرار نزيف النقاط

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 08:29 م
ماذا فعل البدرى بعد ضياع النقطة الرابعة من الأهلى.. معلول مسئول تنفيذ ضربات الجزاء.. جلسات لعلاج العقم التهديفى .. رفع شعار "الدكة فى انتظار المتخاذلين" .. وتغليظ العقوبات منعاً لاستمرار نزيف النقاط البدرى وعبدالله السعيد وعلى معلول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء تعادل الأهلى مع الاتحاد السكندرى فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام بهدفين لكل فريق ليعلن فقدان النقطة الرابعة من حامل اللقب خلال 7 جولات، لاسيما أن التعادل جاء للمرة الثانية على التوالى بعد التعادل مع بتروجت سلبياً فى الجولة السادسة، رغم الفوز فى الخمس جولات الأولى للمسابقة، وهو ما جعل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى يكشر عن أنيابه بعدد من القرارات الصارمة لإنقاذ مسيرة الفريق الأحمر مبكراً خوفاً من ضياع اللقب.

ويخوض الأهلى عصر الجمعة المقبلة مباراته أمام طنطا فى الجولة الثامنة طمعاً فى إيقاف نزيف النقاط واستكمال المسيرة الحمراء فى الحفاظ على لقب الدورى.

ويرصد "اليوم السابع" أهم قرارات البدرى فى التقرير التالى..

 

على معلول "مسئول ضربات الجزاء"

جاء فشل الثنائى عبد الله السعيد ومؤمن زكريا فى تسجيل ركلتى جزاء للفريق الأحمر احتسبهم الحكم إبراهيم نور الدين أمام زعيم الثغر، ليجعل البدرى يصدر فرماناً بالاعتماد على التونسى على معلول فى تسديد هذه الركلات لاسيما أن الظهير الأيسر السابق للصفاقسى التونسى استطاع تسجيل 19 هدفاً من ركلات جزاء بالدورى التونسى.

 

جلسات هجومية لعلاج "العقم التهديفى"

عقد حسام البدرى جلسات مع مهاجمى الأهلى للبحث عن حل لأزمة العقم التهديفى التى تطارد الفريق الأحمر فى المباريات الأخيرة وتهدد تصدره للمسابقة التى يحتل المركز الأول فيها برصيد 17 نقطة بحثاً عن مخرج للأزمة .

 

جلسات مع الكابيتانو والسعيد لحل اللوغاريتم

وعقد البدرى جلسات مع الثنائى حسام غالى وعبد الله السعيد لبحث أسباب تراجع مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً منعاً لتكرار الأمر أمام طنطا فى المباراة المقبلة .

 

علاج الأخطاء الدفاعية

فيما يبحث البدرى إعادة محمد نجيب للمشاركة مع الأهلى أمام طنطا لاسيما أن غياب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندرى كلف الفريق اهتزاز شباكه بهدفين، كما عقد المدير الفنى جلسات بالفيديو للمدافعين لعلاج الأخطاء التى ظهرت فى المباراة الأخيرة .

 

التهديد بورقة الدكة

وهدد البدرى اللاعبين بالجلوس على دكة البدلاء لاسيما المتخاذلين منهم فى محاولة لفرض الجدية والتركيز على جنبات فريق الأهلى .

 

تغليظ العقوبات

وأعلن البدرى لنجومه تغليظ العقوبات فى حال تكرار فقدان النقاط بدءاً من مباراة طنطا أملا فى استعادة الفريق لفورمته الفنية والبدنية بأقصى سرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة