"مراية الحب مش دايماً عامية"..أبراج تهرب النساء من الارتباط بها

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:00 ص
"مراية الحب مش دايماً عامية"..أبراج تهرب النساء من الارتباط بها فتيات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب مثل القدر من الصعب أن تهرب منه، لكن الأبراج وضعت للعلاقات العاطفية قواعد آخرى بإبرازها لأهم الصفات فى شخصية كل برج، الأمر الذى جعل كثير من النساء يهربن من الارتباط برجال ينتمون إلى بعض الأبراج، خوفاً من الاصطدام بطباعهم وعدم القدرة على التأقلم مع هذه الطباع.

من أبرز الأبراج التى تهرب النساء من رجالها:

1-برج الأسد:

يعتبر رجل الأسد من أصعب الرجال طبعاً، إذ يصفه الكثيرون بالـ"سجٌان" الذى يفرض سيطرته وقيوده على المرأة التى يحبها، حتى أن الأمر معه يصل إلى حب الامتلاك، قاسى جداً فى غيرته حتى إنها تصل إلى الشك الدائم الذى يقتل مشاعر المرأة، بالإضافة إلى غروره وعدم اكتفائه بامرأة واحدة فقط.

2-برج السرطان:

لا تقل مساوئ رجل السرطان عن رجل الأسد، لكن مساوئ رجل السرطان التى تجعل النساء ينفرن منه مختلفة، فمزاجية السرطان تجعله سريع الملل الأمر الذى يؤدى إلى تعدد علاقاته العاطفية، بالإضافة إلى عنفه فى الردود وانتقاداه اللاذع، وشعوره الدائم بأنه محور الكون ويجب من المرأة أن تتفهم ذلك، فضلاً عن السلبية التى تتحكم فى أفعاله فى كثير من الأحيان.

3-برج الجوزاء:

صاحب الـ 62 شخصية، فتردد رجل الميزان الدائم يجعله ضعيف الشخصية فى نظر المرأة وغير قادر على اتخاذ القرارات، بالإضافة إلى السيطرة التى يحب أن يفرضها رجل الجوزاء فى العلاقات العاطفية، والمجاملات الزائدة التى تصل إلى حد النفاق الأمر الذى تكرهه كثير من النساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة