القابضة للتشييد: تدريب 425 شابا لتولى المناصب القيادية فى الشركات

الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:00 ص
القابضة للتشييد: تدريب 425 شابا لتولى المناصب القيادية فى الشركات المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشيد والتعمير
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر بالشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام أن الشركة تواصل تدريب نحو 425 شابا من مختلف الشركات تتراوح أعمارهم ما بين 35 إلى 50 عاما لتولى المناصب القيادية الفترة المقبلة، وأيضا اكتساب الخبرة من القيادات الكبيرة التى ما تزال تعمل بهدف تطوير الشركات.

ولفتت المصادر لـ"اليوم السابع" أن المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة يشرف بنفسه على برامج التدريب، ويتابعها لتصعيد المتميزين لتولى رئاسة القطاعات فى الشركة لاكسابهم الخبرات المطلوبة على فترات، وبالتدريج بما يحول دون تعثر أى شركة تابعة.

وأكدت المصادر أن الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير حققت نموا فى الإيرادات والأرباح العام المالى 2015-2016 يتراوح من 15 إلى 45%، وذلك نظرا لحالة التكامل بين الشركات فى المعدات والمشروعات خاصة فى العاصمة الإدارية وبيت الوطن ومشروعات الطرق المختلفة من خلال "كونسورتيوم للشركات"، بما يحول دون تعطل شركة منها حيث يتم تبادل المعدات.

وأوضحت المصادر أن الشركة القابضة وفق توجيهات المهندس محمود حجازى رئيس القابضة تحولت إلى النظام المميكن فى مختلف التعاملات سواء فى صرف الأجور أو التعاملات البينية بالإضافة إلى الانتهاء من مظلة علاجية وتأمينية لكافة العاملين سواء الدائمين أو بعقود أو المؤقتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة