بدء توزيع كروت البنزين المدعمة على "التوك توك" بالسلام أول ديسمبر

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:00 ص
بدء توزيع كروت البنزين المدعمة على "التوك توك" بالسلام أول ديسمبر المهندس عاطف عبد الحميد
كتب : ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد عبد الهادى، رئيس حى السلام أول، أنه سيتم توزيع كروت البنزين المدعمة على "التوك توك" أول ديسمبر المقبل، وذلك ترشيدا لاستهلاك الوقود وتوزيع حصص السولار على أصحاب التوك توك.
 
 
وأضاف عبد الهادى فى تصريحات "لليوم السابع"، أن على أصحاب "توك توك" التوجه إلى الوحدة المحلية بالحى للحصول على الكارت المدعم لصرف البنزين، مشيرا إلى أنه سيتم صرفها مجانا.
 
 
وكشف عبد الهادى عن الأوراق المطلوبة لتوزيع كارت البنزين المدعم وهى صورة من مستند الملكية لمالك المركبة، موضح بها اسم المالك، والرقم القومى، ورقم الشاسيه، ورقم الموتور الخاص بالمركبة، مع وجود الأصل للاطلاع، مؤكدا أن هذا الكارت لا يعنى ترخيص "توك توك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الكريم عبد الله عبد اله عبد المعطى

اى سولار ؟

يا رئيس الحى التوكتوك لا يعمل بالسولار من اساسه ثم ان فكرة الكارت الذكى للسيارات و كارت الوقود المدعم للتوكتوك كانت موجودة عندما كان الحل عند الحكومة هو ترشيد الدعم و لكن بعد ان اصبح الحل عند الحكومة فى اتفاقها مع صندوق النقد الدولى هو إلغاء الدعم و ان البنزين 95 يباع بسعره العالمى حاليا دون دعم و البنزين 92 و 90 و 80 و السولار و الكيروسين الدعم عليهم منخفض للغاية منخفض للغاية و قريبا سيتم الغاءه نهائيا فإن من هدر المال و تضييع الوقت و الاستهبال ان نشغل انفسنا بمأ استمارات و اصدار كروت

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

ترخيص التوك توك ب1000 جنيه سنويا سيحقق عائد للدولة اكبر من كروت البنزين

العجيب فعلا ان 90% من هذا التوك توك "غير مرخص" - وغير مجبر على الترخيص - ويسير فى اى مكان ويرتكب كل انواع المخالفات والموبقات دون ان يردعه احد بسبب عدم ترخيصه ، والمذهل فعلا انه يمكن ان يتم التحصل على اضعاف قيمة هذا الدعم المسكوب بإصدار قرار بوجوب ترخيص اى توك توك ، لأن الحد الأدنى المفترض تحصيله ممكن ان لايقل عن 1000 الف جنيه فى السنة - دة غير ان صرف كارت البنزين مفترض يكون لمركبة "مرخصة" برقم رخصة ، فكيف سيتم صرفه لتوك توك غير مرخص ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

aboodaif

بزنس البطاقات ( سبّوبة )

تكلفة منظومة بطاقة ذكيّة لمشروع وهمي ( خسارة على الدولة ) يجب وقفها ...!!! والأفضل من كلّ ذلك : إصدار عملة مصرية جديدة ، بحيث يساوي الجنيه المصري الجديد ( 100 جنيه من العملة المتداولة حالياً ) ، وكسر الجنيه ( القرش يساوي قيمة الجنيه المصري الحالي ) ...!!! هذا هو الأقرب للواقع ، بحيث يتراجع سعر الريال السعودي إلى أربع قروش مصرية ، وسعر الدولار الأمريكي إلى خمسة وعشرين قرش مصري ...!!! والله الموفق والمستعان .. كما قد قال عمر سليمان ...!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Sameh

معترفين به ام لا ؟

سوال : هو احنا معترفين بالتوكتوك ؟ طيب لو معترفين بية .. يبقي لية مالوش رخصة و يكون علية رقابة انشا الله حتي من الحي ويتم الحد من السرقات التي تحدث به ويكون من يقودة معة رخصة؟ لية لما رئيس حي بيشوفهم بيصادر التوكتوك ؟ لو مش معترفين بيه يبقي ليه بنستوردة من الاصل و بناخد علية جمارك ؟ يبقي ليه يتم اصدار الكروت ليهم ؟ مجرد اسئلة بريئة

عدد الردود 0

بواسطة:

ALAmir

و ليه ميرخص الأول و بعدين ياخد الكارت

و ليه ميرخص الاول و بعدين ياخد الكارت على الأقل الدولة تكسب الترخيص و تقدر تتحكم في التكاتك شوية ز بدل ما كل يوم حواث بدون أي عقاب لانهم مش مرخصين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة