محافظ كفر الشيخ يناقش المشروعات التنموية مع أعضاء مجلس النواب

الخميس، 10 نوفمبر 2016 01:36 ص
محافظ كفر الشيخ يناقش المشروعات التنموية مع أعضاء مجلس النواب جانب من اللقاء
كفر الشيخ – محمد سلمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الإستراتيجية المناسبة لحلها، وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحى ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والإسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطرى، ومحو الأمية بالاضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وقال بيان للمحافظة ، أنه تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التى تعانى منها محافظة كفر الشيخ.

 

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفر الشيخ، وكذا فى التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التى تم البدء فيها وحل المشكلات التى تتعلق بالمحافظة.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يتم انشاء كورنيش البحيرة بتكلفة ٢٤ مليون جنية بطول ٦ كم وعرض ١٨ متر، وإقامة نادى متكامل أمام كورنيش بحيرة البرلس، بالتزامن مع رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس، وتعميق بوغاز البرلس فى ضوء اهتمام السيد رئيس الجمهورية لتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس وفى كفرالشيخ بشكل عام،مضيفا سيتم إنارة الطريق الدولى الساحلى بطول ٦٠ كم بتكلفة ١٢ مليون جنية كمرحلة أولى .

 

وأضاف المحافظ، إن مستشفى كفر الشيخ الجامعى ومستشفى بلطيم وبرج البرلس سيتم افتتاحهم خلال الفترة القليلة القادمة مع الانتهاء من مشاريع الاسكان الإجتماعى، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات القومية فى الفترة القادمة.

 

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: " أننا جميعًا مشاركين فى المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة الأمل والمستقبل، محافظة كفر الشيخ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة