أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الفيس يشجع ميسي وبيل بطل التهديف فى الريال

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 06:05 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الفيس يشجع ميسي وبيل بطل التهديف فى الريال رونالدو وميسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت اليوم أخبار عديدة ومختلفة عن الدورى الإسبانى، وتنوعت ما بين مختلف أندية الليجا وعلى الأخص العملاقين برشلونة وريال مدريد ونجومهما، وكان أبرزها:

ألفيس يشجع ميسي

قدم دانى ألفيس مدافع نادى يوفنتوس الإيطالى الحالى وبرشلونة السابق مواساة من نوع خاص للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم الفريق الكتالونى، حاول من خلالها، إرسال رسالة لتشجيع زميله السابق وصديقه المقرب ميسى بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها منتخب الأرجنتين فجر اليوم الجمعة أمام البرازيل فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

الفيس وعناق حار مع ميسي

نشر دانى ألفيس، صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وعلق عليها: "دائما يسعدنى أن التقى بك صديقى، أتمنى لك دائماً الأفضل، وأنت الأفضل.

جاريث بيل سجل ثنائية أو أكثر فى 12 مباراة مع ريال مدريد

سجل الويلزى جاريث بيل مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، أن يسجل ثنائيه للمرة الثانية على التوالى فى الدورى الإسبانى خلال الموسم الجارى، ضد نادى ليجانيس، وتعد هى المرة رقم 12 التى يسجل فيها الجم الويلزى ثنائية او اكثر مع ريال مدريد منذ ارتدائه القميص الملكى، وسبق أن سجل سوبر هاتريك مرة واحدة وهاتريك مرتين وثنائية 9 مرات، وكانت ثنائيته الأولى خلال الموسم الجارى فى شباك ريال سوسيداد.

 

نتيجة بحث الصور عن جاريث بيل

وسجل بيل أول ثنائية مع ريال مدريد فى الفوز أمام إشبيلية 7-3 فى الدورى الإسبانى نسخة 2013/14، وفى ذلك الموسم سجل أول هاتريك فى الفوز أمام بلد الوليد 4-0، وفى الموسم الماضى سجل أول سوبر هاتريك فى الفوز 10 - 2 على رايو فاليكانو.

وبهذا الرقم اصبح بيل ثامن لاعب فى تاريخ ريال مدريد يسجل ثنائية أو أكثر فى 12 مرة، وقد سجل بيل ثنائية أو أكثر 11 مرة فى الليجا، ومرة واحدة فى دورى الأبطال.

الإعلان عن موعد مباراة برشلونة وهيركوليس

أعلن الاتحاد الإسبانى اليوم الجمعة عن مواعيد مباريات إياب خروج المغلوب من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يستضيف برشلونة هيركوليس يوم الأربعاء 21 ديسمبر فى كامب نو الساعة العاشرة مساءً.

 

نتيجة بحث الصور عن برشلونة

أنباء عن إقالة مدرب ريال بيتيس

سافر الأوروجواياني جوستافو بويت مدرب ريال بيتيس إلى لندن "لأسباب شخصية" ولم يقد مران اليوم، وذلك فى ظل شائعات حول إقالته الوشيكة.

وبحسب مصادر من النادى كان بويت ينوى السفر إلى لندن منذ بضعة أيام، وكان سيجرى هذه الزيارة حتى لو كان ريال بيتيس يتصدر الدورى الإسبانى، إلا أن غياب بويت يأتى فى أسبوع شهد انتشار تقارير حول قرب إقالته.

مدرب ريال بيتيس الإسبانى

ومنذ هزيمة الفريق أمام فياريال الأحد الماضى بهدفين نظيفين في الجولة الـ11 من الليجا، قاد بويت أربع جلسات مران منذ يوم الاثنين حتى سافر أمس إلى لندن، ليقود مساعده ماوريسيو تاريكو مران اليوم.

ويحتل ريال بيتيس حاليا المركز الـ14 فى الليجا بـ11 نقطة بعد فوزه ثلاث مرات وهزيمته ست مرات وتعادله مرتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة