سقوط 3 من الإخوان متهمين بقطع الطريق وإشعال النار فى كافيتريا بالمنوفية

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 12:06 م
سقوط 3 من الإخوان متهمين بقطع الطريق وإشعال النار فى كافيتريا بالمنوفية حملة أمنية - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مديرية أمن المنوفية، من القبض على  3 عناصر من الجماعة الإرهابية متهمين بارتكاب عدة وقائع قطع طرق من بينها واقعة إشعال النيران بكافيتريا.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، مفادها سابقة قيام ثلاثه من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء باللجان النوعية وهم: "أ . م . ا . ح" طالب مقيم دائرة مركز قويسنا، و"ف . ع . ف . ا" طالب مقيم دائرة المركز، و"إ . ع .ع .ص" مؤهل متوسط مقيم دائرة المركز، بارتكاب عدة وقائع قطع طرق من بينها واقعة إشعال النيران بالكافيتريا الخاصة بـ"ح . ا . م . أ" معارض لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، مدعومة بقوات الأمن المركزى بدائرة مركز شرطة قويسنا، بضبط المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 54  أحوال مركز قويسنا، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قاسم المصرى

اقطعوا راس الفتنة الاخوان خوارج هذا العصر

الرساله للقيادة السياسيةكل هذا تمهيد ليوم 25 يناير 2017 الاخوان يراقبون تحركات الامن اليوم 11-11-2016 ولكن الهدف الخفى هو يوم 25 يناير القادم الاخوان لم ولن يملوا من التحريض ضد الدولة لانهم سفهاء يتمنون الخراب لبلدهم لان الشعب طردهم وطرد جماعتهم ورئيسهم هم اسوأ البشر على الاطلاق يخربون بيوتهم بايديهم ويمكرون المكر السىء لضباط جيشهم وشرطته ويقتلون الضباط والجنود هم اقرب للكفر منهم لللايمان يحللون قتل هذا ويستبيحون دم هذا هم راس الفتنة فى مصر وهم مرض هذا العصر الذى نعيشة بل هم مجانين لا علاج لهم اسحلفكم بالله اقتلوهم لا تحاكموهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة