"السادات" يقبل استقالة مستشاره الخاص ردا على إهانته لـ"عبد العال "

السبت، 12 نوفمبر 2016 01:10 م
"السادات" يقبل استقالة مستشاره الخاص ردا على إهانته لـ"عبد العال " النائب محمد أنور السادات
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تقدم خالد هيكل، مستشار النائب محمد أنور السادات، باستقالته اليوم السبت، بعد ما نشرت "اليوم السابع"، خبرا حول إهانته للدكتور على عبد العال رئيس المجلس النواب، وعدد كبير من أعضاء البرلمان من الداعمين للدولة الوطنية، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وبدوره قبل محمد أنور السادات استقالة، مستشاره الخاص، "هيكل"، التى جاء في نصها:"أرجو التكرم قبول استقالتى من جميع المناصب السياسية والحزبية رفعا للحرج والإساءة، التى تسببت فيها بآرائى الشخصية وهو ما لم أكن أتمناه" .

 

وجاءت نص الاستقالة الأتي:

القاهرة ١٢ نوفمبر 2016

السيد النائب المحترم / محمد أنور السادات

تحية طيبة وبعد :-

شرفت بالعمل معكم لسنوات تعلمت فيها الكثير وأرجو التكرم بقبول إستقالتى من جميع المناصب السياسية والحزبية رفعا للحرج والإساءة التى تسببت فيه بآرائى الشخصية وهو ما لم أكن أتمناه.

"وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق التقدير والاحترام "

 

مقدمه لسيادتكم

خالد هيكل

 

يذكر أن خالد هيكل، الذراع اليمين والمستشار الخاص للنائب محمد أنور السادات، والذى يظهر معه فى مجلس النواب ليل نهار، حوّل صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك، إلى منصة إطلاق السباب والشتائم البذيئة والوقحة ضد شخص الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، وعدد كبير من أعضاء البرلمان من الداعمين للدولة الوطنية، ولا يترك "هيكل" مناسبة إلا ويلعن ويسب مجلس النواب، ورغم ذلك يذهب يوميا للبرلمان لإنهاء طلبات، ويجلس مع محمد أنور السادات فى البهو الفرعونى، وكأنه يجمع كل ما لذ وطاب من الكواليس لينشرها على حسابه الخاص.

ويوجه خالد هيكل شتائم شخصية للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، يعاقب عليها القانون، كما لم يسلم النائب محمد أبوحامد، وغيره من أعضاء البرلمان من الشتائم والإهانات، ومع ذلك، تفتح له أبواب البرلمان، وكأنه نائبًا يدخل ويخرج تحت مظلة شرعية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

جميل ولكن

جميل ولكن متى يقال الناىب نفسه بعد كتير من الفضائح عن تمويلات والسفر مع بتوع حقوق الخرفان دون اذن المجلس.

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

بكرة يشتغل قطاع خاص

بكرة يطلق سبابة وشتائمة تحت مسمى ناشط حقوقى وسياسى ( مهنة من لا مهنة لة)

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

خطو ه تهّد ي ا لنفو س

تقد يم عا د ل هيكل ا ستقا تله لسيا د ة ا لنا ئب ا لمحتر م محمد أ نو ر ا لسا د ا ت و قبو لها تهد ي نفو س من شملتهم ا لأ ها نه و لكن يجب علي عا د ل هيكل أ ن يقد م علي خطو ا ت ا خر ي منها تقد يم ا عتز ا ر ه لمن و جه لهم ا لأ ها نه ا للفظيه و لأ صحا بها ا لحق في قبو لها أ و لا و بصر ا حه ما بد ر من ا لمذ كو رمن تو جيه ا ها نا ت يسئ للبر لما ن ا لمو قر ككل لأ نه بر لما ن ا لشعب و كما ذ كر نا سلفا ا لمتضر ر ين منه لهم الحق في تحر يك دعو ي سب و قذف ضد ه من عد مه --

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

خطوة لا تكفى\هناك ما هو اخطر

تخرج الى الاعلام وتنفى انك تقاضيت اى اموال من منظمات المجتمع المدنى من امريكا بقصد الاضرار بمصر -وانه افتراء

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud aly

فى ستين داهية

فى ستين داهية وعقبال السادات نفسة يقدم استقالتة ليتم محاكمتة على جرائم الفساد والتربح بغير حق من انسان مفلس الى مليارديير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة