النائب أحمد بدوى يعلن نجاح حملة طوخ خالية من فيروس سى

السبت، 12 نوفمبر 2016 11:53 ص
النائب أحمد بدوى يعلن نجاح حملة طوخ خالية من فيروس سى النائب أحمد بدوي
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب أحمد بدوى عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الحملة التى يتبناها تحت شعار طوخ خالية من فيروس سى، نجحت خلال الفترة الماضية فى توفير 7 آلاف جرعة سوفالدى مجانية لمرضى الكبد بالدائرة تم توزيعها بالكامل على الحالات المستحقة.

 

وقال النائب أحمد بدوى، خلال حفل التوزيع الذى أقيم بمقره الانتخابى، إننا لن نتوقف عن دعم أهالينا بدائرة طوخ، لأن هذا حقهم علينا، مشيرا إلى أن هذه الحملة لن تتوقف إلا مع علاج آخر مريض بفيرس سى بمركز طوخ، وذلك فى احتفالية كبرى لنعلن رسميا أن طوخ خالية من فيرس سى، وهو هدف اجتماعى نحلم بتحقيقه منذ اللحظة الاولى.

 

وأوضح أن الحملة نجحت فى توفير العلاج اللازم مجانا لأننا نعلم معاناة أهالينا البسطاء بقرى ونجوع الدائرة، مضيفا: "لن يهدأ لنا بال إلا بتوفير العلاج اللازم لجميع الحالات الحرجة المصابة بالفيروس حتى يتم القضاء على هذا المرض اللعين".

 

وأشار النائب أحمد بدوى إلى أنه وحملته مستمرون خلال المرحلة المقبلة فى هذا المشروع لتدبير الجرعات المطلوبة لأهال الدائرة تباعا، وقال إن ما نفعله فى هذه الحملة واجب مقدس علينا تجاه أهالينا ومهما فعلنا لن نستطيع أن نوفيهم حقهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة