بحث 46 شكوى فى لقاء المواطنين بسكرتير عام محافظة كفر الشيخ

السبت، 12 نوفمبر 2016 03:06 م
بحث 46 شكوى فى لقاء المواطنين بسكرتير عام محافظة كفر الشيخ محمد الصيرة السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش محمد الصيرة السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ ، اليوم السبت، 46 شكوى وطلب للمواطنين في اللقاء الأسبوعي بديوان عام المحافظة ، بحضور وكلاء الوزارات الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة ، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ،منها طلب أحد المواطنات تجديد ندبها للعام الخامس بالتربية والتعليم ، وطلب احد المواطنين تجديد ندبه للعام السادس بالتربية والتعليم ، وطلب احد المواطنين ترخيص محطة لتعبئة وتغليف الموالح ، طلبات توصيل صرف صحي بمركز كفر الشيخ ، وطلبات تجديد رخص أكشاك بكفر الشيخ ، بالإضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية ، وطلبات علاج على نفقة الدولة ، وطلبات إقامة مشاريع صرف صحي.

وبحث السكرتير العام ، عدد من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية ، تنفيذا لتكليفات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين ، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً .

وأكد الصيرة، إن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات ، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق والخدمات الأخرى.

جديد بالذكر أن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر ، كان كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعي لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشر، ظهراً من كل أسبوع ، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعي بديوان عام المحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة