كتيبة الفراعنة تستلهم روح "أنجولا" لإسقاط النجوم السوداء.. الحضرى: "روح" الفريق الواحد سلاح الفوز أمام غانا.. المحمدى يرفض التفرقة فى المنتخب.. رمضان صبحى: فرصة لن تتكرر.. وباسم: جاهزون لرد الاعتبار

السبت، 12 نوفمبر 2016 12:16 م
كتيبة الفراعنة تستلهم روح "أنجولا" لإسقاط النجوم السوداء.. الحضرى: "روح" الفريق الواحد سلاح الفوز أمام غانا.. المحمدى يرفض التفرقة فى المنتخب.. رمضان صبحى: فرصة لن تتكرر.. وباسم: جاهزون لرد الاعتبار منتخب مصر وغانا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق نجوم المنتخب الوطنى على أهمية مباراة غانا، المُقرر لها السادسة من مساء غد الأحد، فى برج العرب بتصفيات مونديال 2018، وأكدوا أنها ستكون نقطة تحول فى مسيرة الكرة فى مصر وتحديداً المنتخب الأول، خاصة أن الفوز يقربهم بنسبة 60% من التأهل لكأس العالم 2018 وتكرار سيناريو الفوز على غانا فى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2010 بهدف محمد ناجى جدو، واتفق جميع اللاعبين على ضرورة حصد النقاط الثلاث، و"استلهم" اللاعبين روح أمم أفريقيا 2010 بأنجولا من أجل الفوز على النجوم السوداء فى موقعة الغد المرتقبة.

 

الحضرى سعيد بـ"روح الفريق الواحد"

من جانبه، أعرب عصام الحضرى، قائد المنتخب الوطنى، عن سعادته بالروح العالية التى يتسم بها لاعبو الفريق، والتزامهم ببرنامج المعسكر ببرج العرب وأن جميع اللاعبين يتعاملون كأسرة واحدة فى كل معسكرات المنتخب، ويتناسى الجميع الانتماء للأندية، ويرفعون شعار "الكل فى واحد"، خاصة أن الجهاز الفنى يتعامل مع اللاعبين بعدالة ومساواة، ويعتبر الفريق هو النجم الأوحد فى المنتخب.

 

وأوضح أن كل اللاعبين لديهم رغبة فى المشاركة وهو ما يتضح خلال التدريبات وحالة التركيز الدائم، مشيرا إلى أن مواجهة غانا هى الأهم فى هذه المرحلة، ولدى اللاعبين إصرار على الفوز بها، باعتبارها البوابة التى سيمر منها المنتخب نحو الصعود للمونديال بإذن الله، مؤكدا أن اللاعبين سيخوضون هذا اللقاء بروح الشعب المصرى، باعتبارهم مواطنين مصريين لديهم رغبة عارمة فى إسعاد شركائهم فى الوطن الذين يحلمون برؤية علم مصر خفاقا فى روسيا عام 2018.

 

المحمدى: مباراة "عنق الزجاجة"

من جانبه، أكد أحمد المحمدى نجم هال سيتى الإنجليزى، أن مباراة اليوم عنق زجاجة وفرصة لن تتكرر للاستمرار فى صدارة المجموعة، وزيادة الفارق مع أقوى منافسى المجموعة وهو غانا، مؤكداً أنه لا يعير اهتماما لمشاركته من عدمه، فالأهم هو مصلحة المنتخب الوطنى.

 

العفيجى: فرصة لن تتكرر

كما اعترف رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، بقوة المباراة والمنافس الغانى ويرى أنها فرصة لن تتكرر فى حالة رغبتنا فى التأهل للمونديال، وحافز قوى للفراعنة قبل كأس الأمم الأفريقية أيضا، وإنذار شديد اللهجة لفرق القارة بعودة المنتخب المصرى.

 

باسم مرسى: فرصة لرد الاعتبار

بينما قال باسم مرسى مهاجم الفراعنة، إنه ينتظر مباراة غانا للرد على من انتقدوه وتحقيق حلم الملايين من المصريين بالتأهل لكأس العالم بعد 28 عاما، ومباراة غانا فرصة لن تعوض ولا بديل أمامنا سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث، مؤكداً أن جميع اللاعبين على قدر كبير من المسئولية ويعرفون حجم المباراة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز ورد الاعتبار أمام الفريق الغانى بعد الفوز بسداسية فى تصفيات مونديال 2014.

 

ومن جانبه، أشار وليد سليمان نجم الأهلي، إلى أن مباراة غانا صعبة للغاية، ولكننا نلعب وسط ملعبنا ونتمنى أن يحالفنا التوفيق للفوز، وإسعاد الملايين من المصريين، مؤكداً أنه يبذل قصارى جهده للمشاركة ولكنه سيساند الفريق والأساسيين، خاصة أن هذا الوقت لا ينبغى إثارة أى أزمة أو مشكلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة