مُدرب غانا يتحدَّث عن أخطر "4 لاعبين" يخشى مواجهتهم فى صفوف "الفراعنة"

السبت، 12 نوفمبر 2016 12:30 ص
مُدرب غانا يتحدَّث عن أخطر "4 لاعبين" يخشى مواجهتهم فى صفوف "الفراعنة" أفرام جرانت - مدرب منتخب غانا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدَّث المُدرِّب الإسرائيلى، أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، عن الفرق بين الجيل الحالى، والجيل الذهبى تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، مؤكدًا أن ما حققه الفراعنة بالتتويج فى بطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية يُعد إنجازًا عظيمًا ولا يمكن لأى منتخب آخر تحقيقه.
 
 
وأضاف جرانت، فى حوار حصرى لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة النهار رياضة، أن الجيل الحالى للفراعنة، يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، وعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، ومحمد الننى لاعب الأرسنال الإنجليزى، ومحمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب فريق موسكرون.
 
 
وقال جرانت: "فى البداية ما فعله المنتخب المصرى فى ذلك الوقت كان شيئًا مميزًا وفريدا، لفوزه باللقب ثلاث مرات متتالية.. إنه إنجاز عظيم.. وإنه جيل مميز لفوزه بالبطولة ثلاث مرات مع نفس المدرب.. ولا أرى فى المستقبل أن يستطيع أى منتخب تكرار ما حدث رغم وجود العديد من المنتخبات المميزة الآن فى القارة السمراء".
 
 
وأردف: "الجيل الحالى للمنتخب المصرى مميز جدًا ويمتلك أحد أفضل لاعبى الدورى الإيطالى "محمد صلاح" خاصة لأنه لاعب جيد وسريع جدًا ويستطيع أن يضيف الكثير لفريقه، وأعتقد أن كل المهاجمين جيدين لكنه ليس بسر بأن ما فعله محمد صلاح فى إيطاليا كان رائعًا، ومدرب تشيلسى لم يعطه الفرصة.. أيضًا عبد الله السعيد وتريزيجيه لاعبين جيدين وفى خط الوسط محمد الننى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة