نوفمبر شهر قضايا المشاهير بمحكمة الأسرة.. نظر دعوى خلع زينة ضد أحمد عز.. وزيادة نفقة نجل توفيق عكاشة.. واستئناف دعوى إثبات طلاق ''علياء عساف'' من زوجها.. ونظر "خلع" مصطفى جعفر ﻻعب الزمالك السابق

السبت، 12 نوفمبر 2016 08:26 ص
نوفمبر شهر قضايا المشاهير بمحكمة الأسرة.. نظر دعوى خلع زينة ضد أحمد عز..  وزيادة نفقة نجل توفيق عكاشة.. واستئناف دعوى إثبات طلاق ''علياء عساف'' من زوجها.. ونظر "خلع" مصطفى جعفر ﻻعب الزمالك السابق زينة
كتبت ـــ نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر نوفمبر شهر قضايا المشاهير فى محكمة الأسرة، وذلك لنظر عدد من الجلسات والحكم بالآخر فى قضايا خلع وطلاق إثبات نسب ونفقة وغيرها، بداية من قضية الفنانة زينة التى خاضت مشوارا طويلا فى محكمة الأسرة مرورا بالفنانين علياء عساف وحفيدة هالة فاخر إلى نجل اللاعب إبراهيم سعيد وطليقة توفيق عكاشة.

 

الحكم فى إثبات نسب توأم زينة

من المقرر أن تقضى المحكمة بحكمها النهائى فى دعوى بطلان إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز يوم 24 نوفمبر الجارى، ، فضلا عن نظر دعوى خلع "زينة" ضد "أحمد عز" فى 13 نوفمبر.

 

خلع لاعب الزمالك السابق

تنظر محكمة الأسرة دعوى الخلع المقامة من زوجة مصطفى جعفر ﻻعب الزمالك السابق والمريخ البورسعيدى الحالى، لجلسة 14 نوفمبر الجارى لرد مبلغ 300 ألف جنيه قيمة مقدم الصداق، حيث قال علاء حامد محامى ﻻعب الزمالك السابق، إنه تم تداول دعوى الخلع المقامة من قبل زوجة موكله من جديد بعد تجديدها من الشطب، وأنه دفع بصورية مقدم الصداق الذى عرضت زوجة اللاعب رده مقابل حصولها على الخلع، وبناء عليه أحالت المحكمة الدعوى للتحقيق للتأكد من أن قيمة مقدم الصداق 300 ألف جنيه، وليس كما ادعت المدعية.

 

زيادة نفقة طليقة توفيق عكاشة

تنظر محكمة أسرة مدينة نصر الدعوى المقامة من رضا الكرداوى طليقة النائب البرلمانى السابق والإعلامى توفيق عكاشة، والتى تطالب فيها بزيادة نفقة نجلها يوسف إلى جلسة 14 نوفمبر للمستندات.

 

يذكر أن "الكرداوى" أقامت ما يقرب من 18 دعوى قضائية ضده، وتحصلت على حكمين متتالين بحبسه لمدة شهر، ﻻمتناعه عن سداد نفقة نجله والمقدرة بـ7000 جنيه شهريا و2000 كأجر مسكن.

 

نفقة نجل إبراهيم سعيد

تنظر محكمة أسرة المعادى دعوى نفقة الصغير المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله"، زوجة ﻻعب الزمالك والأهلى السابق إبراهيم سعيد إلى جلسة 15 نوفمبر، لحضور شهود النفى، بالإضافة إلى نظر دعوى المصروفات المدرسية المقدمة من زوجة اللاعب إلى جلسة 22 نوفمبر الجارى للمستندات والمذكرات.

 

طلاق الفنانة علياء عساف

تنظر محكمة أسرة القاهرة الجديدة ثانى جلسات دعوى إثبات الطلاق التى أقامتها الفنانة علياء عساف، بعد اكتشافها عدم تسجيل طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد عماد الدين، فى السجلات الرسمية إلى جلسة 23 نوفمبر الجارى.

 

نفقة طليقة نجل هالة فاخر

قررت محكمة أسرة مصر الجديدة، تأجيل دعوى"نفقة الأقارب" رقم 123 لسنة 2016 المقامة من طليقة نجل الفنانة هالة فاخر ضدها ونجلها ووالده "أيمن حسين صدقى"، والتى تطالبهم فيها بالإنفاق على ابنتها "جاسمين"، إلى جلسة 26 نوفمبر، للاستماع لرأى النيابة.

 

يذكر أن هالة حسن طليقة نجل الفنانة هالة فاخر، قد تقدمت بطلب رقم 100 لسنة 2016 أسرة مصر الجديدة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد كل من، الفنانة هالة فاخر ونجلها حسين أيمن حسين صدقى ووالده أيمن حسين صدقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة