3 خدمات تكنولوجية لم تحظ بشهرة فيس بوك وتويتر

الأحد، 13 نوفمبر 2016 07:00 ص
3 خدمات تكنولوجية لم تحظ بشهرة فيس بوك وتويتر تمبلر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مواقع السوشيال ميديا هى الأبرز والأهم والأكثر استخداما هذه الأيام، فرغم ظهور العديد من المواقع والخدمات التكنولوجية التى تقدم للمستخدم محتوى مختلف، إلا أنها عادة لا تحظى بنفس الاهتمام الذى يعيره المستخدم لمواقع التواصل مثل فيس بوك وتويتر، لذا فيما يلى نعرض أبرز هذه الخدمات التى لم تحظى بنفس الشهرة والتى قد لا يعلم عنها البعض شيئا.

 

تمبلر

منصة تدوين متكاملة، تقدم لمستخدمها خدمة سهلة ومختلفة، تتيح لهم بالتدوين بكافة الطرق مثل النص أو الصور أو الملفات الصوتية أو الفيديوهات، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على متابعة غيرهم بكل سهولة بنفس طريقة موقع تويتر لتظهر لهم تحديثاتهم أولا بأول.

 

بنترست

موقع مخصص لمشاركة ونشر الصور، فالهدف من هذا الموقع تعزيز التواصل بين الناس من جميع أنحاء العالم عن طريق الصور المثيرة لاهتمامهم، جنبا إلى جنب نشر الأفكار المختلفة وإلهام الأخرين.

 

ريديت

موقع متكامل لتبادل الأخبار والآراء بشكل أشبه بالمنتديات، إذ يتيح لمستخدميه مشاركة الروابط المختلفة والتعليق عليها، وإجراء مناقشات بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، ويحظى الموقع بشهرة كبيرة فى الولايات المتحدة، لكنه لا يتمتع بنفس شهرة فيس بوك وتويتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة