الأبراج هتعمل ايه فى "كاستنج" لفيلم؟..العقرب للدراما والأسد "بتاع الأكشن"

الأحد، 13 نوفمبر 2016 10:00 ص
الأبراج هتعمل ايه فى "كاستنج" لفيلم؟..العقرب للدراما والأسد "بتاع الأكشن" فيلم سينما
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نردد جميعنا الجملة الشهيرة "كل شخص بداخله شخص آخر يظهر فى مواقف معينة".. وانطلاقاً من هذه الجملة نبدأ بوضع سيناريو تخيلى لو قدم عدد من الأشخاص فى اختبار كاميرا لاختيار أبطال لفيلم سينمائى، ويمكن أن نتعرف على الطباع والجوانب الخفية فى شخصية كل فرد التى تمكنه من أداء دور معين بناءً على الأبراج الفلكية التى تمتلك دائماً حسابات آخرى تدخل من خلالها إلى تفاصيل الأشخاص.

ولو افترضنا أن المطلوب اختيار أشخاص لأداء أدوار "دراما، كوميدى، رومانسى، أكشن" فسيكون اختيارهم وفقاً لأبراجهم كالتالى:

1-أدوار الدراما:

غالباً سيتم اختيار لأداء أدوار الدراما من برج العقرب أو الحوت، خاصة أنهم يعشقون الأجواء الدرامية ويجيدون التعبير عنها بملامحهم وكلماتهم التى تخرج منهم بشكل عفوى ومعبر جداً فى هذه المواقف.

2-الأدوار الكوميدية:

لن تخرج الأدوار الكوميدية عن عدد من الأبراج أبرزها الثور الذى يتميز بخفة ظله وجاذبيته فى الحديث وذكائه الاجتماعى، بالإضافة إلى برج العذراء الذى تساعده سرعة بديهته على إطلاق الجمل الساخرة والإفهيات فى أوقات مميزة.

3-الأدوار الرومانسية:

إن كنت تعتقد أن الخجل يمكن أن يمنع بعض الأشخاص عن إظهار الجانب الرومانسى فى شخصياتهم فربما تكون مخطئاً، خاصة أن هناك أبراج مثل "السرطان" و"الميزان" بالرغم من صفة الخجل المتأصلة فيهما إلا إنهما يصلحان لأداء الأدوار الرومانسية نظراً لإتقانهما التعامل مع هذه الأجواء.

4-أدوار الأكشن:

الشجاعة وحب المجازفة هذه هى أبرز الصفات التى تحتاجها أدوار الأكشن، ويمكن أن يجيد برجا "الأسد" و "القوس" هذه الأدوار، خاصة أنهما يمتلكان قدراً كبيراً من الشجاعة والجرأة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة