"السياحة": رعاية رالى Crete 2 Cape رسالة إيجابية بأمن وأمان المقاصد السياحية

الأحد، 13 نوفمبر 2016 11:40 ص
"السياحة": رعاية رالى Crete 2 Cape رسالة إيجابية بأمن وأمان المقاصد السياحية يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق وزير السياحة يحيى راشد، على رعاية فعاليات رالى Crete 2 Cape الذى ينظمه نادى الطيران الملكى الإنجليزى، بالتعاون مع شركة Prepare 2 go خلال شهر نوفمبر الجارى.

 

 يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لبث صورة إيجابية عن مصر تعكس ما تتمتع به من أمن وأمان وللترويج للمقصد السياحى المصرى، من خلال إقامة الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية التى تجذب إليها شرائح مختلفة من السائحين.

 

وأكد هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، فى بيان له اليوم، أن الرالى يبدأ من جزيرة كريت وينتهى بجنوب أفريقيا مروراً بمصر، فى الفترة من 12 حتى 18 نوفمبر 2016 من خلال مطارات مرسى علم - أكتوبر- الغردقة – الأقصر – أسوان – وأخيراً مطار أبو سمبل .

وتتضمن فعاليات الرالى المرور فوق نهر النيل يوم 15 نوفمبر أثناء خط السير من مطار أكتوبر إلى الغردقة على ارتفاع 2500 قدم .

 

وتتضمن الفعاليات أيضا هبوط إحدى الطائرات الصغيرة بموقع أهرامات الجيزة يوم 13 نوفمبر، لعقد مؤتمر صحفى من أمام الأهرامات .

وسيقوم نادى السيارات المصرى باصطحاب السيارات الكلاسيكية أثناء هبوط الطائرة بمنطقة الأهرامات، وكذلك بمطار أكتوبر أثناء تواجد الطائرات بالمطار، ويتم استضافة بعض طلاب الجامعات والمدارس للتعرف على الرالى ونشر الطيران بين الشباب والنشء .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة