بالفيديو.. آخر أهداف نجوم غانا مع أنديتهم قبل مواجهة الفراعنة

الأحد، 13 نوفمبر 2016 01:55 م
بالفيديو.. آخر أهداف نجوم غانا مع أنديتهم قبل مواجهة الفراعنة آيو نجم وستهام ومنتخب غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل المنتخب الوطنى اختبارا صعبا اليوم الأحد أمام نظيره الغانى بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، ولكن البلاك ستارز يتضمن العديد من النجوم الذين من الممكن أن يرجحوا كافة منتخب بلادهم.

 

وفى السطور التالية نرصد أهم 5 نجوم من غانا خلال المباراة وآخر أهدافهم مع أنديتهم..

1- آندريه آيو

لم يسجل النجم الأول للمنتخب الغانى مع فريقه الجديد وستهام الذى انتقل إليه الصيف الماضى، ولكن الإصابة داهمته من أول مباراة، وتعود آخر أهدافه فى مرمى مانشستر سيتي بالجولة الأخيرة من بريميرليج الموسم الماضى مع فريقه السابق سوانسى سيتى.

2- جوردان آيو

لاعب أستون فيلا أحد أندية دورى الدرجة الأولى بإنجلترا، يعود آخر أهدافه الذى سجله فى مرمى ريدينج بالجولة الـ13، وتحديدا بيوم 18 أكتوبر، ولم يسجل بعدها فى ثلاث مباريات خاضها الفريق.

<iframe src="https://streamable.com/e/q6v3" width="550" height="309" frameborder="0" allowfullscreen webkitallowfullscreen mozallowfullscreen scrolling="no"></iframe>

 

3- مبارك واكاسو

مهاجم فريق باناثيناكوس اليونانى يعود آخر هدف سجله لفريقه لتاريخ 9 أكتوبر الماضى بالدورى فى مرمى ليفادياكوس، ولم يسجل بعدها فى 6 مباريات متتالية خاضها مع الفريق.

4- عبد المجيد واريس

مهاجم المنتخب الغانى وفريق لوريان الفرنسى، سجل آخر أهدافه فى مرمى ستاد رين بكأس فرنسا بتاريخ 26 أكتوبر.

5- كريستيان اتسو

بينما يعد لاعب نيوكاسل يونايتد هو آخر من سجل أهداف من نجوم غانا بدورياتهم، حيث أحرز هدفا فى مرمى فريق كارديف سيتى بالجولة الـ16 من دورى الدرجة الأولى.

<iframe src="https://streamable.com/e/cxk4" width="550" height="309" frameborder="0" allowfullscreen webkitallowfullscreen mozallowfullscreen scrolling="no"></iframe>










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة