أول سباح يحاول عبور "الأطلنطى" يقطع 12 ميلا متجهاً إلى البرازيل

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 10:33 م
أول سباح يحاول عبور "الأطلنطى" يقطع 12 ميلا متجهاً إلى البرازيل السباح البريطانى الهاو بن هوبر
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى السباح البريطانى بن هوبر، أول سباح يحاول عبور المحيط الأطلنطي سباحةً، فى ثانى أيام رحلته التى بدأت من مدينة داكار السنغالية نحو مدينة ناتال البرازيلية، مساء اليوم الاثنين، من قطع 3 أميال سباحة ليكون مجموع ما اجتازه على مدار يومين هو مسافة 12 ميلا كاملة.

Capturegpsben
 

صورة الأقمار الصناعية الخاصة بالمسافة التى قطعها السباح عن اليومين

وننشر صورة بالأقمار الصناعية الخاصة بنقل خط سير السباح البريطانى عبر خدمة الـGPS أون لاين، تبين المسافة التى اجتازها فى يومه الأول وهى 9 أميال بالفعل وأيضاً المدة المستهلكة وحالة المناخ المحيط بالرحلة مباشرة.

متابعة السباح على gps

صورة الأقمار الصناعية الخاصة بمغامرة السباح بن هوبر فى يومه الأول

bebeben

منشور للسباح بن هوبرعلى حسابه فيس بوك يبين مجموع المسافة وهو 12ميل

وذكر السباح الهاو البريطانى الجنسية البالغ من العمر 38 عاماً، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، أنه اجتاز بنجاح 12 ميل سباحة فى ثانى أيامه بالمغامرة الفريدة والتى هدفها الأساسى هو عبور المحيط الأطلنطى سباحةً من السنغال بالقارة الإفريقية السمراء وصولاً قارة أمريكا الجنوبية، والتى استعد لها هوبر منذ أكثر من 3 سنوات بالتدريب اليومى المستمر والشاق، وعنها فى حالة نجاحها سوف يعتبر أول إنسان يعبر الأطلنطى على وجه الأرض بمسافة 2000 ميل أى ما يعادل 3220 كم تقريباً وطالب كل متابعيه بالدعم.

ben 5 miel done

السباح بن هوبر يجتاز أول 5 أميال مقطوعة فى يومه الأول

وقام السباح فى بداية رحلته صباح أمس الأحد من داكار بنشر صورة لملابس السباحة الخاصة عبر حسابه الشخصى قائلاً : "أنا مستعد"، بعدما تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب مشكلة تقنية بالقارب المرافق له وحالة الطقس السيئة الفترة الماضية على الرغم من تواجده بالسنغال منذ أيام .

ben ready
 

التجهيزات النهائية للسباح البريطانى صباح أمس الأحد

 
وتفائل "هوبر" أيضاً بوضع صورة على حسابه فيس بوك تخصه مع الطاقم المرافق له طوال الرحلة وصولاً إلى البرازيل، قبل نزوله إلى مياه المحيط الأطلنطى صباح أمس متمنياً بها نجاح المغامرة.
 
ben team
 

الطاقم المرافق لـ بن هوبر خلال الرحلة

 
ونشرالبريطانى هوبر اللينك الخاص بمتابعة معجبيه لخط سيرالمغامرة أون لاين عن طريق خدمة الـ GPS والاطلاع على المسافة التى سوف يجتازها يومياً ومعرفة المناخ المحيط بالرحلة، وهو:- http://www.swimthebigblue.com/track-ben .
 
 
follow ben live
 

اللينك الخاص بمتابعة هوبر عبر خدمة الـ GPS مباشر

 
يذكر أن ممثلاً عن مؤسسة "جينيس وورلد ريكوردز" للأرقام القياسية العالمية، سيرافق الطاقم المساعد للسباح بن هوبر خلال الرحلة لتوثيقها بالفيديو.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة