القمر العملاق.. كل ما تريد معرفته عن الـ"سوبر مون" وعلاقته بالأبراج.. عبير فؤاد توضح التفسير العلمى للظاهرة وحقيقة تأثيرها على العلاقات العاطفية.. وتجيب على السؤال الأكثر إثارة "هل تفرق بين الأحبة؟"

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 06:42 م
القمر العملاق.. كل ما تريد معرفته عن الـ"سوبر مون" وعلاقته بالأبراج.. عبير فؤاد توضح التفسير العلمى للظاهرة وحقيقة تأثيرها على العلاقات العاطفية.. وتجيب على السؤال الأكثر إثارة "هل تفرق بين الأحبة؟" كل ما تريد معرفته عن الـ"سوبر مون" وعلاقته بالأبراج
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثرت الأقاويل حول تأثير "السوبر مون" أو "القمر العملاق"، على العلاقات العاطفية بين الأشخاص المرتبطين عاطفيًا، وخشى البعض من الوقوع فى خلافات مع الشريك بل وصل الأمر لترديد أن تلك الخلافات فى أغلب الأحيان ستنتهى بالفراق، وما بين الخوف من تأثير القمر والفرحة باستقباله لأنه سيكون فى صورة لم نشهده عليها من قبل، ترددت العديد من الشائعات، وتوضح خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، التفسير العلمى لظاهرة الـ"سوبر مون"، وتأثيرها على الأبراج المختلفة من جميع نواحى الحياة.

القمر السوبر
القمر السوبر

 

التفسير العلمى للظاهرة

والتفسير العلمى للظاهرة يكشف عن أن القمر سيبدو هذه الليلة بشكل كبير وكامل، وذلك لوقوعه فى أقرب نقطة من الأرض، حيث لم يكن فى ذلك الموقع منذ عام 1948، أى منذ 68 عامًا، ولن تتكرر تلك الظاهرة قبل عام 2034.

 

القمر العملاق
القمر العملاق

 

4 أبراج يتأثرون سلبيًا بظاهرة القمر العملاق

 

وحول من ردده البعض من تأثير الـ"سوبر مون" على الأبراج والعلاقات العاطفية بينهم، توضح عبير فؤاد، أن هناك 4 أبراج تحدث لهم عكوسات فلكية نتيجة لتلك الظاهرة، وهم الثور والعقرب والأسد والدلو، لأنهم أبراج ثابتة وتمثل زاوية قائمة معًا فدائمًا بينهم تنافر فلكى، ويزيد اليوم بدءا من الثالثة عصر اليوم حتى الـ4 من فجر الغد، كما تحدث خلافات بينهم وبين أبناء الأبراج الأخرى، كما تنالهم بعض الخلافات العاطفية والزوجية وخلافات أيضًا مع الزملاء بالعمل.

 

عبير فؤاد
عبير فؤاد

 

الأبراج صاحبة التأثير الإيجابى من ظاهر الـ"سوبر مون"

يأتى فى مقدمة الأبراج التى تحظى بحظ كبير وفقًا لظاهرة القمر العملاق، برج العذراء، فلديه حظ رائع فى المال والسفر والتعامل مع الجهات الأجنبية، وكذلك برج الجدى الذى لديه طاقة إيجابية وتفاعم مع شريك الحياة ونجاح فى الناحية المهنية ونشاط وقدرة على الإنجاز.

أما برج الحوت فلديه لباقة ودبلوماسية وقدرة على التفاهم والتفاوض، وبرج السرطان لديه حظ كبير ودعم من المخلصين والأصدقاء وتنمية للمشروعات.

أبراج ذات تأثير أخف حدة من غيرها

الحمل والميزان، عليهم الالتفات للنواحى المادية ولا يميلون للإسراف فى تلك الفترة، فاليوم غير مناسب للتعاملات التجارية والمالية.

أما برج الجوزاء والقوس فالتنافر الفلكى اليوم لديهم فى منزل الصحة فطاقتهم أقل ومطلوب منهم أن ينظموا جهودهم ولا يضغطوا على أنفسهم لتحقيق إنجازات أو التحسين من مستواهم حتى لا يهدروا طاقتهم.

انتهاء ظاهر الـ"سوبر مون"

تنتهى ظاهر القمر العملاق فى تمام الـ4 و 10 دقائق، فجر الغد أى تستمر ليوم واحد فقط وينتقل القمر إلى برج الجوزاء، فيكون الحظ من نصيب الأبراج الهوائية "الجوزاء والميزان والدلو"، كما ينضم إليهم من الأبراج النارية الحمل والاسد، فنبشر مواليد الحمل بالتعامل بلباقة اليوم وقدرة على التفاوض وبلاغة فى التعبير وكذلك مواليد برج الأسد فلديهم حظ جيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة