جماهير تشارلتون تفاجئ مالك النادى بهدية صادمة فى عيد ميلاده

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 01:44 م
جماهير تشارلتون تفاجئ مالك النادى بهدية صادمة فى عيد ميلاده جماهير تشارلتون تصدم دوتشاليت بهدية صادمة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت جماهير فريق تشارلتون أتلتيك الإنجليزى طريقة جديدة للضغط على البلجيكى رولاند دوتشاليت مالك النادى، من أجل الرحيل عنه وبيعه، بسبب الوضع السيئ الذى يمر به تشارلتون، إذ يحتل المركز الـ15 فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى "ليج وان".

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية أرادت مجموعة من جماهير تشارلتون أن تحتفل بعيد ميلاد دوتشاليت الـ70 بطريقة ساخرة، حيث قاموا بطبع صوره على سيارة تاكسى، وقررا أن يقوموا برحلة إلى موطنه فى بلجيكا، ليخبروا الجميع أنهم يريدون رحيل المليونير العجوز عن النادى.

 

وكتب المشجعون رسالة على السيارة مفادها "نريد أن يعود لنا نادينا تشارلتون"، إضافة إلى شعارات معادية لدوتشاليت، ومن المقرر أن يستغرقوا 3 أيام فى الرحلة.

 
 
taxi-for-roland-1
 
 
ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يبدى فيها مشجعو تشارلتون غضبهم من رئيس النادى، حيث قاموا منذ أيام بإلقاء مجسمات لخنازير بلاستيكية فى أرض الملعب، أثناء مباراة كوفينترى سيتى، كما أنهم نظموا جنازة وهمية منذ عدة أشهر، وحملوا فيها نعشاً، مطالبين بعودة تشارلتون لوضعه الطبيعى. 
 
 
nintchdbpict000274932652
 
 
nintchdbpict000220405638
 
 
وكان عدد كبير من عشاق النادى الإنجليزى عزفوا عن شراء التذاكر الموسمية، معلنين مقاطعتهم للنادى، وذلك بعدما تسببت سياسات دوتشاليت فى هبوط النادى الموسم الماضى من دوري الدرجة الأولى للثانية. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة