رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى يطالب بخريطة الاستثمار الجديدة بمصر

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 09:33 م
رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى يطالب بخريطة الاستثمار الجديدة بمصر محمد ابو العنيين رئيس محلس الاعمال المصرى الأوربى
إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد ابو العنيين رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوربى أن هناك فرق بين اتخاذ القرار وبين رسم رؤى للمستقبل وصنع السياسات، فلابد من الوعى بثقافة المشروع القومى وأهميته فى نمو الاقتصاد وانعكاس ذلك على تحسين مستوى معيشة المواطن ، وزيادة دخل الفرد.
 
واضاف خلال الجلسة الختامية بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى، أن قوة الدفع وتنشيط المحليات وتطويرها للحد من الفساد لم يتم التطرق اليها خلال التوصيات الخاصة بالمؤتمر، مطالبا وزارة الاستثمار بوضع الخريطة الاستثمارية الجديدة والتى تعرف العالم بالأنشطة الاستثمارية بالسوق المصرى من بنية تحتية وبنية فوقية والتى تعنى التعليم والصحة.
 
واشار أبو العنيين إلى أن الفترة القادمة تحتاج الى زيادة الانتاجية وبذل مزيد من الجهود لتنمية الاقتصاد ، مطالبا بالإسراع فى إصدار حزمة السياسات والتشريعات التى بدونها لن يكون هناك رؤي للاستثمار فى مصر ونوه إلى أن المستثمرين فى الخارج ينتظرون تلك التشريعات لضخ استثماراتهم فى السوق المحلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحل

الحل الوحيد و الاوحد في مصر هو ان يتحول المستوردين المصريين ممن يستوردون بضائع من الخارج الى صناع و زراع و يصنعون بضاعتهم في مصر مستخدمين الصنايعية المصريين والكفاءات العلمية و مراكز الابحاث العلمية المصرية من اجل تشغيل الشباب و توفير الدولار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة