صحافة أوروبا: ميسي يرفض التجديد لبرشلونة.. مانشستر يونايتد يُخطط لخطف أوزيل من أرسنال.. ليفربول يسعى لتخليص "لوك شاو" من جحيم مورينيو.. راموس جاهز لديربى مدريد.. وبيلوتى يُحطم الأرقام فى 2016

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 11:23 ص
صحافة أوروبا: ميسي يرفض التجديد لبرشلونة.. مانشستر يونايتد يُخطط لخطف أوزيل من أرسنال.. ليفربول يسعى لتخليص "لوك شاو" من جحيم مورينيو.. راموس جاهز لديربى مدريد.. وبيلوتى يُحطم الأرقام فى 2016 أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الاثنين 14 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، حيث إن ميسي لا يريد تجديد تعاقده مع برشلونة، ومانشستر يونايتد يُخطط لخطف مسعود أوزيل من أرسنال، وليفربول يريد تخليص لوك شاو من جحيم مورينيو، وراموس مدافع ريال مدريد جاهز لمواجهة أتلتيكو فى الديربى، وبيلوتى يُحطم الأرقام فى 2016.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- تجميد المفاوضات بين هارى كين مهاجم توتنهام وإدارة النادى بشأن تجديد عقد اللاعب بعد وقوع خلاف بينهما.

- مجموعة استثمار سعودية تستهدف شراء نادى بولتون الإنجليزى.

- مدرب إيفرتون رونالد كومان يُرحب بقبول تدريب منتخب هولندا إذا كانت تلك الوظيفة متاحة فى أى وقت.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد يترقب عن كثب تطور المفاوضات بين أرسنال ولاعب الوسط مسعود أوزيل لتجديد عقد اللاعب تحسبًا لضمه فى أى وقت.

- ليفربول يُراقب وضع لاعب الوسط التركى أردا توران مع فريقه برشلونة تحسبًا لضمه خاصة أن اللاعب لا يشارك باستمرار مع الفريق الكتالونى.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- رونالد كومان مدرب إيفرتون يريد ضم ثنائى مانشستر يونايتد المنبوذ ممفيس ديباى ومورجان شنايدرلين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل خاصة أنهما ليس ضمن اهتمامات جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر.

- جاريث ساوثجيت المدير الفنى المؤقت لمنتخب إنجلترا يحث الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم من أجل اتخاذ قرار سريع لحسم مستقبله إما بالبقاء بشكل دائم فى تدريب منتخب الأسود الثلاثة أو الرحيل.. حيث أشارت التقارير مؤخرًا إلى نية الاتحاد الإنجليزى تعيين ساوثجيت مدربًا دائمًا الشهر المقبل.

- جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى يقود هجوم منتخب إنجلترا ضد إسبانيا خلال المباراة الودية المحدد لها غدًا الثلاثاء وفقًا لسياسة المداورة التى يريد أن يتبعها مدرب الإنجليز جاريث ساوثجيت.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- دافع أدم لالانا لاعب وسط ليفربول حاليًا عن زميله السابق فى فريق ساوثهامبتون لوك شاو والحالى لفريق مانشستر يونايتد ضد الانتقادات التى يتعرض لها اللاعب من مدربه جوزيه مورينيو.

- يوفنتوس يُفكر بالتعاقد مع ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد ويراه حل أفضل من التعاقد مع جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد.

- ليفربول يريد التعاقد مع لوك شاو المنبوذ من جانب مدربه جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد من أجل سد عجز الفريق فى مركز الظهير الأيسر.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- جو جوميز مدافع ليفربول صاحب الـ19 عامًا يواجه كابوسا مخيفا بالغياب عن الملاعب لمدة عام بعد مشاركته لمدة 45 دقيقة فقط مع منتخب بلاده الإنجليزى تحت 20 عامًا.

- رفض أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الحديث عن الاضطرابات بين اللاعبين فى فريقه والمدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، مؤكدًا  أن "مو" ساعده على مواصلة مسيرته الدولية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- زيدان يتنفس الصعداء قبل مواجهة أتلتيكو فى ديربى مدريد.. مودريتش يعود مبكرًا من منتخب كرواتيا وجاهز للمباراة.. ورونالدو يتألق مع منتخب البرتغال ويسجل ثنائية فى فوز برازيل أوروبا على لاتفيا (4-1) فى التصفيات المؤهلة للمونديال.

- فى المقابل، تبقى مشاركة أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو فى الديربى محل شك، حيث يخضع اللاعب للعلاج بعد الإصابة التى تعرض لها مع منتخب فرنسا.

- ميسي يُفكر فى الرحيل.. فى شهر يوليو الماضى أخبر المهاجم الأرجنتينى فريقه برشلونة برغبته فى عدم تجديد تعاقده.

صحيفة "أس" الإسبانية

-  راموس سيعود فى الديربى.. مدافع فريق ريال مدريد تعافى من التواء الركبة الذى تعرض له يوم 9 أكتوبر الماضى وأصبح جاهزًا لمواجهة أتلتيكو مدريد فى المباراة المحدد لها يوم 19 نوفمبر بالجولة 12 فى الدورى الإسبانى.

- رونالدو يتألق.. المهاجم البرتغالى يقود منتخب بلاده للفوز على لاتفيا (4-1) بعد تسجيله ثنائية خلال المباراة التى أقيمت أمس ضمن منافسات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- معضلة إنريكى.. المدير الفنى لبرشلونة لا يريد عقد طويل مع البارسا بل يريد الاستمرار بالتجديد سنة بعد الأخرى.. لكنه لن يماطل مع البارسا وسيقرر مستقبله بنهاية الموسم.

- برشلونة يريد كانسيلو مدافع فالنسيا لكن الأخير يطلب مبلغ 25 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.. والبارسا يرفض دفع هذا المبلغ فى انتقالات يناير الشتوية وقد ينتظر حتى الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع مدافع الخفافيش.

CxNCjlEWgAALGes
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الإنتر يدعو مورينيو.. إدارة النيراتزورى تريد عودة سبيشال وان المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر يونايتد لتدريب النيراتزورى وفتحت خط اتصال مباشر مع المدرب البرتغالى من أجل إقناعه بالعودة.

- فى المقابل، يريد الإنتر أيضًا استغلال توتر العلاقة بين مورينيو وعدد من لاعبى مانشستر يونايتد فى محاولة لاستقطاب هؤلاء اللاعبين وضمهم إلى الفريق.

CxMrfvXXEAAmMXp

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- فرقة بيلوتى .. الصحيفة ترصد أفضل 20 موهبة فى كرة القدم الإيطالية ولا يوجد لاعب إيطالى سجل أكثر من أندريا بيلوتى فى 2016.. حيث قاد لاعب فريق تورينو صاحب الـ20 عامًا منتخب إيطاليا للفوز على ليشتانشتاين (4-1) بعد تسجيله ثنائية فى المباراة التى جمعتهما، أول أمس السبت، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

- بيلوتى سجل 19 هدفًا فى الدورى الإيطالى مع تورينو خلال هذا العام 2016 فقط هيجواين مهاجم يوفنتوس الحالى ونابولى سابقًا سجل أكثر منه هذا العام "27 هدفًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة