Fences يطلق دنزل واشنطن وفيولا ديفيس بسرعة الصاروخ نحو الأوسكار

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 01:02 م
Fences يطلق دنزل واشنطن وفيولا ديفيس بسرعة الصاروخ نحو الأوسكار دنزل واشنطن و فيولا ديفيس
كتبت - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن انفراد 

مع اقتراب الإعلان عن المرشحين لجوائز الأوسكار فى دورته الـ89، اجتمع عدد كبير عن النقاد وأشادوا بالأداء البارع للنجمين دنزل واشنطن وفيولا ديفيس من خلال فيلم Fences، كما توقع النقاد أن ينافس الثنائى على جائزتى أوسكار أفضل ممثل، وأوسكار أفضل ممثلة مساعدة، وأكد النقاد أن أكثر ما ميزهما التحكم فى توظيف ملامح الوجه وهو ما زاد الشخصيات روح إبداعية لافتة.

fences-denzel-viola-thatgrapejuice-600x341

 

ورغم أن الإعلان عن الترشيحات لم يتضح حتى الآن ملامحه الأولية، إلا أن شركة Paramount Pictures قررت أن تقود حملة بالتعاون مع الممثلة فيولا ديفيس، للتأثير على الرأى العام، كى تفوز الممثلة الأمريكية بجائزة الأوسكار لعام 2017، كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم Fences، وتلك الحملات أقيمت من قبل وأسفرت بفوز كيت وينسلت بافضل ممثلة.

HT_viola_davis_fences_jef_160927_12x5_1600

 

وتلعب فيولا ديفيس فى فيلم Fences، دور "روز" الزوجة الأمريكية من أصول أفريقية، التى تعيش مع زوجها فى الخمسينيات من القرن الماضى، ويعانيان من التفرقة العنصرية داخل الولايات المتحدة الأمريكية آنذاك، ويحاولان تنشئة ابنهما وتوفير حياة أفضل له.

 

 الفيلم مأخوذ عن نص مسرحى يحمل نفس الاسم للكاتب أوجست ويلسون، ومن إخراج وبطولة دينزل واشنطن.

 

وإذا ترشحا الثنائى لأوسكار، ستكون إدارة الأكاديمية قد وفت بوعدها بأنهم أعلنوا عن ترشيح الأفضل فى أوسكار 2017 دون الالتفات للجنس واللون، وذلك بعدما تعرضوا للهجوم وتم اتهامهم بالعنصرية.

denzel-washington-stars-in-fences-on-broadway

 

وسيعقد حفل توزيع جوائز الأوسكار 89 الأحد 26 فبراير 2017 على مسرح دولبى بهوليوود، وسوف يتم بثها مباشرة على شبكة تلفزيون اى بى سى فى 7:00 مساء بتوقيت كاليفورنيا، وسيتم بثها على الهواء مباشرة فى أكثر من 225 بلدا وإقليما فى جميع أنحاء العالم.

fencesstars

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة