أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون هداف قائمة الأساطير الحية للدوليين

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 05:18 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون هداف قائمة الأساطير الحية للدوليين رونالدو يتصدر ترتيب الهدافين الدوليين للاعبين الحاليين
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
 
 

يواصل البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، تحطيم الأرقام القياسية مع منتخب بلاده خلال مشاركاته فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

رونالدو سجل 7 أهداف مع البرتغال بتصفيات المونديال

سجل رونالدو 7 أهداف فى 3 مباريات شارك فيها مع منتخب البرتغال فى تصفيات المونديال، بواقع 4 أهداف "سوبر هاتريك" أمام أندورا ثم هدف أمام جزر فاروه وأخيرًا هدفين فى فوز منتخب برازيل أوروبا (4-0) على حساب لاتفيا، مع العلم أنه غاب عن أول مباراة للبرتغال فى التصفيات والتى خسرها أمام السويد (0-2) بسبب الإصابة.

رونالدو الهداف الدولى بين اللاعبين الحاليين

رفع رونالدو رصيده من الأهداف الدولية إلى 68 مع منتخب البرتغال ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين الدوليين فى الوقت الحالى بفارق 12 هدفًا عن منافسه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسبانى.

 

وربما يُعزز تألق رونالدو دوليًا فى الوقت الحالى تفوقه فى المعركة الأزلية مع ميسي، الذى ينافسه بقوة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى 2016، خاصة أن الدون يعانى هذا الموسم مع ريال مدريد فيما يعانى ميسي فى المقابل مع منتخب الأرجنتين.

ويأتى واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا فى المركز الثالث بين قائمة أفضل 10 مهاجمين دوليين فى الوقت الحالى برصيد 53 هدفًا، فيما يحل نيمار مهاجم برشلونة فى المركز السابع برصيد 50 هدفًا بالتساوى مع مهاجم منتخب هولندا روبن فان بيرسى.

 

جدير بالذكر أن رونالدو يحتل المركز الرابع فى قائمة الهدافين الدوليين عبر التاريخ بالتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق جيرد مولر "68 هدفًا".

فيما يلى قائمة الهدافين الدوليين فى الوقت الحالى:

رونالدو "البرتغال" 68 هدفًا

ميسي "الأرجنتين" 56 هدفًا

رونى "إنجلترا" 53 هدفًا

على أشفق "جزر المالديف" 52 هدفًا

ديمبسى "أمريكا" 52 هدفًا

سونيل شيترى "الهند" 51 هدفًا

نيمار "البرازيل" 50 هدفًا

فان بيرسى "هولندا" 50 هدفًا

لى كونج "فيتنام" 49 هدفًا

دزيكو "البوسنة والهرسك" 49 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة