البورصة تستضيف 25 رئيس بورصة أوروبية وآسيوية فى شرم الشيخ 16 نوفمبر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 02:28 م
البورصة تستضيف 25 رئيس بورصة أوروبية وآسيوية فى شرم الشيخ 16 نوفمبر البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف البورصة المصرية، المؤتمر السنوى لاتحاد البورصات اليوروآسيوية فى مدينة شرم الشيخ بحضور ما يزيد عن 25 رئيس بورصة أوروبية وآسيوية وعربية وذلك يومي 16 و17 نوفمبر.
 
وقال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، إن قرار استضافة البورصة لاجتماعات الاتحاد السنوية هو تأكيد على استعادة البورصة المصرية لمكانتها الإقليمية كسوق رائد على مستوى الأسواق الناشئة، مؤكداً أن رئاسة البورصة المصرية للاتحاد ركزت على آليات خلق جبهة للدفاع عن مصالح الأسواق الناشئة وتدعيم مكانتها على المستوى الدولي.
 
وأكد عمران، فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء، أن اجتماع مجلس الإدارة والجمعية العمومية للاتحاد، سوف يدرس سبل إعادة هيكلة الاتحاد للتغلب على المصاعب التى واجهته خلال السنوات الأخيرة واستعادة دوره فى دعم البورصات الأعضاء، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات التى من شأنها زيادة الاستثمارات الواردة إلى الاتحاد، بالإضافة إلى دعم البنية التشريعية والتنظيمية للأسواق الاعضاء وتحقيق قدر من التوافق فيما بينها لمواكبة المعايير الدولية.
 
يذكر أن البورصة المصرية تتولى رئاسة الاتحاد منذ عام 2014 حيث تم انتخابها للمرة الأولى كرئيس للاتحاد بعد ما يقرب من 20 عاماً من سيطرة بورصة اسطنبول على رئاسة الاتحاد.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة