بالفيديو.. "صيادلة السويس":تفاوض وزير الصحة مع المستوردين الحل لأزمة الدواء

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:45 ص
بالفيديو.. "صيادلة السويس":تفاوض وزير الصحة مع المستوردين الحل لأزمة الدواء الدكتور محمد بدوى، رئيس لجنة الصيدليات الأهلية بنقابة الصيادلة بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. نقابة صيادلة السويس : تفاوض وزير... by youm7

 

قال الدكتور محمد بدوى، رئيس لجنة الصيدليات الأهلية بنقابة الصيادلة بالسويس، إنه لا حل فى أزمة الدواء وأسعاره واختفاء أنوع من الأسواق سوى بجلوس وزير الصحة مع المستوردين والشركات المنتجة والموزعين للتفاوض لإيجاد حلول.

 

وأكد محمد بدوى لـ"اليوم السابع"، أن الصيدلى يعانى حاليًا بسبب ارتفاع أسعار الدواء مثل أى مواطن، والصيدلى الموجود بالصيدلية يتحمل الكثير من عمالة وتكاليف إنشاء وعاملين وكهرباء وغيرها من التكاليف.

 

وأوضح محمد بدوى، أن أهم قضية يجب أن يتم إيجاد حلول حقيقية لها هى اختفاء بعض أنواع الأدوية من الأسواق، وأن الصيدلى الموجود فى كل صيدلية هو من يعلم ذلك، ولذلك يجب أن نواجه الحقيقة، ونجد حلولاً واقعية بدون تصريحات ليس لها علاقة بالواقع.

 

وأشار بدوى، من الجيد أن يسعى وزير الصحة لمنع رفع سعر الدواء، ولكن السؤال يبقى "أين هو الدواء ونحن نعانى من اختفاء أنواع من السوق؟".

 

وأكد رئيس لجنة الصيدليات الأهلية بنقابة الصيادلة بالسويس، أنه يجب أن يجلس وزير الصحة مع كل الأطراف بعيدًا عن التصريحات لإيجاد حل للأزمة حتى لا يعانى المواطن أكثر مما يعانى، خاصة أنه فى ظل ارتفاع سعر الدولار واعتماد الشركات المنتجة على مواد ومكونات خاصة بالتصنيع من الخارج سيزداد الأمر سوءًا، ولذلك يجب أن يجلس الجميع لإيجاد حلول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة