" جى دبليو تى" تطلق الحملة الدعائية للترويج للسياحة المصرية بإيطاليا

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 01:54 م
" جى دبليو تى" تطلق الحملة الدعائية للترويج للسياحة المصرية بإيطاليا الحملة الترويجية لمصر بالخارج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة "جى دبليو تى" المسئولة عن الحملة الترويجية لمصر بالخارج، عن انطلاق الحملة الدعائية للمقصد السياحى المصرى بالسوق الإيطالى، فى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجارى، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، هذا ويعد السوق الإيطالى أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.

Picture1

وقالت الشركة، فى بيان صحفى، إن الحملة الترويجية بالسوق الإيطالى ستسمر لمدة ثلاثة شهور اعتبارا من نوفمبر الجارى وحتى يناير 2017، بهدف تحقيق نتائج إيجابية تساعد على تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحى، واسترجاع حركة التدفقات السياحية من هذا السوق الهام .

Picture2

وأضافت، أن الحملة تم إطلاقها فى ثلاث مدن إيطالية هم "ميلانو – روما – بريشا"، مشيرة إلى أن الحملة تتضمن إعلانات خارجية فى عدد من وسائل المواصلات " محطات المترو – عربات المترو- داخل الأوتوبيسات العام – داخل المطارات الإيطالية " من أجل ضمان أعلى نسبة مشاهدة.

Picture3

كما اعتمدت الشركة فى خطتها الإعلانية التركيز على مواقع الحجز الإلكتروني، لتظهر إعلانات الحملة خلال مرحلة البحث عن الوجهات السفر، بالإضافة إلى المواقع الإخبارية الأعلى من حيث عدد الزوار، وكذلك المواقع التى تخاطب الجمهور المستهدف، وأشارت الشركة إلى أن الحملة تتضمن الصحف والمجلات الإيطالية المطبوعة ذات نسب القراءة الأعلى والتى تصل إلى الجمهور المستهدف .

 
 
Picture4

 

Picture6
 

 

Picture11
 

 

Picture14
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة