شكوى من انقطاع المياه عن منطقة الطوب الرملى بمدينة نصر 6 ساعات يوميا

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 07:00 م
شكوى من انقطاع المياه عن منطقة الطوب الرملى بمدينة نصر 6 ساعات يوميا انقطاع مياه ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ جمال هاشم، من سكان منطقة الطوب الرملى والـ19 عمارة بمدينة نصر، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من انقطاع المياه من 12 منتصف الليل حتى السادسة صباحا يوميا.

 

ووجه القارئ فى رسالته نداء إلى محافظ القاهرة ومجلس الوزراء وبوابة الحكومة المصرية ووزارة الموارد المائية والرى والإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير وقطاع التوسع الأفقى والمشروعات وقطاع التخطيط والإدارة العامة للشكاوى وخدمات المواطنين، للتدخل الفورى وحل الأزمة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة المواصلات
نص رسالة المواصلات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المركز الاعلامى بشركة مياه الشرب بالقاهرة

ردا على مانشر عاليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السادة القائمين على الموقع تحية طيبة وبعد ........ برجاء من سيادتكم محاولة ايفادتنا ببيانات العميل كرقم هاتف الشاكى و عنوانه بالتفصيل موضح به رقم العقار محل الشكوى وذلك من خلال سيادتكم او من خلال اتصال الشاكى على الخط الساخن 125 حتى يتثنى لنا فحص الشكوى على الفور.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة