بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية: نتطلع إلى مؤشرات واضحة لتنفيذ خطة التنمية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 06:20 م
بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية: نتطلع إلى مؤشرات واضحة لتنفيذ خطة التنمية اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أن شباب المحافظة يتطلعون للخروج بمؤشرات واضحة حول تنفيذ خطة التنمية بالمحافظة بعد أن تم الانتهاء من حفر قناة السويس الجديدة، وإطلاق مشروع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التى عبرت بشكل مباشر عن اهتمام القيادة السياسية بالتنمية فى مدن القناة ومنها الإسماعيلية.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار الذى استضافته هيئة قناة السويس ونظمته جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية  بالإسماعيلية بحضور الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة لتنمية محور قناة السويس، والفريق مهاب مميش، والمهندس مصطفى أبو حديد رئيس جمعية مستثمرى الإسماعيلية.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن تخطيط المنطقة الاقتصادية شهد إضافة ضاحية الأمل ووادى التكنولوجيا بالإسماعيلية، لافتًا إلى أن منطقة وادى التكنولوجيا كانت تواجه بعض الصعوبات إلا أنها شهدت مؤخرًا تطوير المناطق المجاورة مما يفتح الطريق للاستثمار فى وادى التكنولوجيا.

وأكد اللواء يس طاهر على أن وادى التكنولوجيا يتمتع حالياً بشبكة طرق محيطة على أعلى مستوى خاصة بعد الانتهاء من ازدواج طريق الإسماعيلية العوجة، ووجود طرق جيدة تربط المنطقة مع السويس وجنوب سيناء والعمل على إنهاء مشروعات طرق قومية أخرى، فضلاً عن العمل على قدم وساق فى حفر أنفاق شمال الإسماعيلية.

كما لفت المحافظ إلى أن منطقة غرب القنطرة باتت تتمتع بإمكانية الوصول إلى محطة مياه عملاقة تبعد عنها بمسافة قصيرة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة