أمين شرطة يرفض رشوة 5 آلاف جنيه لتسهيل خروج توكتوك محجوز بمرور سوهاج

الخميس، 17 نوفمبر 2016 07:59 ص
أمين شرطة يرفض رشوة 5 آلاف جنيه لتسهيل خروج توكتوك محجوز بمرور سوهاج توكتوك
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض أمين شرطة من قوة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، رشوة 5000 جنيه مقابل تسهيل خروج "توك توك" محجوز بالقسم على ذمة إحدى قضايا المرور.
 
كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من اللواء محب حمزة، مساعد المدير لقطاع الجنوب، يفيد بتقدم أمين شرطة من قوة قسم شرطة جرجا ببلاغ يفيد بقيام أحد الأشخاص بعرض رشوة عليه.
 
وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقيادة العميد أحمد الراوى، رئيس مباحث المديرية بتقدم أمين الشرطة صابر محمد أمين من قوة القسم ببلاغ بقيام "السيد. أ.ا. ع"، 36 سنة عامل، ويقيم بندر جرجا بعرض مبلغ خمسة آلاف جنيهاً على سبيل الرشوة مقابل تسهيل خروج "توك توك" ملك "محمد م. ا. م"، 21 سنة، لا يعمل ويقيم بذات الناحية والمحجوزة بالقسم على ذمة إحدى قضايا المرور.
 
وقام أمين الشرطة وبصحبته أمين الشرطة ياسر كمال علام من قوة القسم معين خدمة على المركبات المحجوزة بالقسم بمسايرة المذكورين، حيث تم ضبطهما أثناء عرضهما المبلغ المالى وبرفقتهم جبريل.ن. ج 28 سنة ميكانيكى ويقيم بذات الناحية.
 
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأخير بأن دوره أقتصر على تشغيل المركبة، وتم التحفظ على المبلغ المالى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2583 إدارى القسم لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة