بدء حلقة نقاشية عن قانون الإعلام والصحافة بآداب "عين شمس" ومشاركة بكرى

الخميس، 17 نوفمبر 2016 11:15 ص
بدء حلقة نقاشية عن قانون الإعلام والصحافة بآداب "عين شمس" ومشاركة بكرى الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الأداب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت حلقة نقاشية اليوم الخميس، فى كلية الآداب جامعة عين شمس، بعنوان: نحو رؤية مستقبلية متخصصة في قانون الإعلام والصحافة ، تنظمها الكلية تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، و الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الآداب بالجامعة.
  
و يدير النقاش عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام وعضو مجلس الإدارة، وبمشاركة مصطفى بكري النائب البرلماني والاعلامي، وذلك بحضور ومشاركة نخبة من الإعلاميين والمتخصصين بجميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والإلكترونية.

    وتستضيف الحلقة النقاشية كبار الإعلاميين من رؤساء القنوات والإذاعات الخاصة والحكومية ورؤساء تحرير الصحف والمجلات الورقية والإلكترونية والأكاديميين في كليات وأقسام الإعلام ، وكذلك شباب الصحفيين والإعلاميين بالإضافة إلى الطلاب الذين هم يمثلون مستقبل الإعلام لمناقشة وعرض الآراء ووجهات النظر حول القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام .

وتهدف الحلقة النقاشية للخروج بنتائج وتوصيات من واقع الممارسة العملية للمشتغلين بالمهنة والأكاديميين بحيث يتم رفعها إلى متخذي القرار وإلي الدكتور  على عبد العال رئيس البرلمان ، مما يؤكد دور الجامعة في خدمة المجتمع ودورها كمركز بحثى وتعليمي في إمداد المسؤلين بالمقترحات التي تساعد على اتخاذ القرار في ضوء البحوث والدراسات وآراء وتجارب الخبراء والمتخصصين .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة