حبس فتاة متهمة بممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الهرم

الخميس، 17 نوفمبر 2016 06:00 ص
حبس فتاة متهمة بممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الهرم حبس فتاه -صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها باستقطاب راغبى المتعة المحرمة من رجال الأعمال والخليجين لممارسة الجنس معها بفيلا بحدائق الأهرام مقابل مبلغ مالى قدره 1500 جنيه فى الليلة الواحدة.

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بعدما أعدت الأكمنة اللازمة لذلك، وتم ضبطها فى وضع مخل بصحبة خليجى، وضبط بحوزتها هاتف محمول يحتوى على مراسلات بينها وبين آخرين تفيد الاتفاق على ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ضجيج قلم

وأين المستمتع

وماذا عن طرف العلاقه المحرمة الّاخر للأسف مش هيتصلح حالك يا بلدي

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

بلا نهاية

هذا النوع من الجرائم لن تنتهي طالما أن المجرم الآخر طليق وتبرأ ساحته. لا أدري كيف يطلق القانون سراحه وعلى أي أساس . فليخرج لنا جهبز قانوني ليلقي علينا بفتواه في هذا الشأن. يفترض أنهما طرفا جريمة لا تكتمل إلا بهما معاً ، بمعنى أن طرف واحد لا يصنع الجريمة . فكيف يترك الطرف الآخر ، أم لأنه خليجي أم دولاراته أم السياحة أم ماذا ؟. هل من رد؟ مثل هذه الجرائم في الخليج لا تبرأ ساحة أي من الطرفين ، فكيف بنا وإلى أين نحن ذاهبون بديننا الحنيف؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

سيناريو داخل القسم

الضابط للبنت: انتي بكرة هاتتحولي على النيابة وبكرة هاتخديلك كام شهر سجن - جاتك الارف مليتوا البلد -- الضابط للرجل: حضرتك معلش هاناخد شوية بيانات وتورح عل طول - وحضرتك روح شوفلك واحدة تانية - بس معلش مضطرين نقبض عليك تاني معاها علشان الجريمة تثبت بس هتتطلع برضه على طول ماتقلقش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة