شكوى من ارتفاع سعر أجرة ميكروباص خط "سوهاج - القاهرة"

الخميس، 17 نوفمبر 2016 03:43 ص
شكوى من ارتفاع سعر أجرة ميكروباص خط "سوهاج - القاهرة" سيارات ميكروباص - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محمود عبد الرحيم، من ارتفاع أجرة ميكروباص خط "سوهاج - القاهرة"، مشيراً إلى أنه بعد ارتفاع أسعار البنزين، زادت الأجرة من 70 إلى 85 جنيهاً.

 

وطالب القارئ، المسؤولين بالتدخل، وفرض رقابة على السائقين، لا سيما أن الركاب يواجهون بلطجة السائقين، إذا ما طالبوهم بتخفيض الأسعار.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد على السيد عزب

برجاء من سيادتكم التكرم باالنظر إلى الشكوى التالية

السيد الفاضل محافظ القليوبية الرجاء النظر من سيادتكم الى قرية كفرالحصافة الامل للتواصل مع الجهاز التنفيذى للخدمات المشاكل الآتيه فى القرية ... 1- مشكلة الصرف الصحي 2- مشكلة الجمعية الزراعية بالقرية 3- مشكلة الكهرباء على الطريق 4- مشكلة مدرسة القرية 5- مشكلة مركز الشباب بالقرية 6- مشكلة الجمعية الاستهلاكية 7- لا يوجد تأمين صحي وأخيرا : مشكلة إعادة تشغيل خط أتوبيس "920". نامول. كفر الحصافة. مشتهر طوخ برجاء من سيادتكم متبعاة الموضوع ... ، المسؤولين بالتدخل، وفرض رقابة على السائقين، لا سيما أن الركاب يواجهون بلطجة السائقين، إذا ما طالبوهم بتخفيض الأسعار. لسيادتكم جزيل الشكر..... مقدمة لسيادتكم الاسم // السيد على السيد عزب رقم البطاقة شخصية رقم (28603011408194 ) العنوان /قرية كفر الحصافة مركز طوخ محافظة القليوبية الوظيفة مساعد ادارى التلفون / 01208191453

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

مشكلة صعبة

السيد اللواء كمال الدالى والسيد رئيس حى الهرم نرجو من سيادتكم النظر فى مشكلة العربيات العشوائية والميكروباصات الموجودة فى منطقة الطوابق فيصل بالاضافة الى كمية التوكتوك الهائلة وكمية البلطجية الوجودين بها نحن لاا نسطيع السير مع زوجتنا او اولادنا من كمية الالفاظ السيئة والبلطجة وسائقى الميكروباص ارجو اعادة النظر فى هذة المنطقة الطوابق فيصل وذلك حفاظا عى اولادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوطى

وما رأيكم فى استغلال الحكومة ايضاً

اتوبيس القاهرة اسيوط اصبح بـ 70 جنيه وهو تابع لشركة حكومية وهو اتوبيس عادى ولا تكييف ولا تليفزيون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة