اتعلمى من النجوم إزاى تلبسى فورمال .. "نانسى عجرم" الأشيك

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 06:00 ص
اتعلمى من النجوم إزاى تلبسى فورمال .. "نانسى عجرم" الأشيك نانسى عجرم
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو خزانة أى فتاة من بعض قطع الملابس " الفورمال" ، التى تصلح للعمل واللقاءات الرسمية ، وغالباً ما تعتمد الفتيات على ارتداء بليزر أسود مع شيميز أبيض ، وحذاء ذو كعب عالى ، فهذا هو المفهوم المتعارف عليه لدى الناسء عن الفورمال.

 

ولكن يمكنك تغيير طريقة ارتدائك للملابس الرسمية ، من خلال اطلالات النجمات المشاهير اللاتى ظهرن فى لقاءات كثيرة بملابس "فورمال" ونشرن صورهن على صفحاتهن مواقع التواصل الإجتماعى.

 

وكان من بينهم الفنانة اللبنانية نانسى عجرم ، حيث قررت تجربة موضة رابطة العنق ، وارتدتها على فستان أسود قصير ، وهذه الاطلالة قد تناسبك فى العمل ، كما ارتدت جاكيت قطيفة نبيتى وشيميز شيفون أبيض ، ويمكنك تقليد تلك الاطلالة لتعطيكى أناقة وأنوثة فى نفس الوقت.

نانسى برابطة عنق
نانسى برابطة عنق
نانسى عجرم
نانسى عجرم
 
كما طلت الفنانة يارا بإطلالة رسمية أنيقة ، فارتدت بنطال أسود وشيميز أسود وبليزر أوف وايت فى أسود ، مما أعطاها شياكة وأناقة رائعة ، خاصة مع بساطة الاختيارات التى اختارتها.
يارا
يارا

أما سيرين عبد النور فقررت كسر القاعدة ، وارتدت تنورة زرقاء قصيرة ، وبلوزة بيضاء مزينة بتطريزات زرقاء بسيطة ، وهو شكل رسمى مختلف تماماً عن الفورمال المتعارف عليه.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وظهرت منة شلبى فى إحدى لقاءاتها التلفزيونية وهى ترتدى فستان أبيض ومزين بورود زرقاء، وفوقه بليزر أسود، وهى إطلالة رسمية مختلفة ممزوجة بأنوثة مع الطريقة الكلاسيكية نظراً لارتداء جاكيت على فستان.

منة شلبى
منة شلبى
إليسا
إليسا
أيتن عامر
أيتن عامر
إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
نجوى كرم
نجوى كرم
نوال الزغبى
نوال الزغبى
نيكول سابا
نيكول سابا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة